رياضة

فونتي مدافع ليل: البرتغال يلعب كفريق جماعي أكثر بدون رونالدو


أكد جوزيه فونتي مدافع ليل الفرنسي إن منتخب بلاده البرتغال يلعب كفريق جماعي بشكل أكبر في ظل غياب كريستيانو رونالدو.


 


وجلس رونالدو على دكة البدلاء في مواجهة سويسرا في دور الـ16 والتي فاز بها فريقه بستة أهداف لهدف بعد أن شارك كأساسي في كل مباريات البرتغال في دور المجموعات 


 


وتحدث فونتي لصحيفة “أبولا” البرتغالية قائلا: “البرتغال تملك الإمكانيات للعب بشكل جيد في كل مباراة ، ووجود رونالدو يجعل اللاعبين بلا وعي وبشكل تلقائي يرغبون في التمرير له، لكونه ما هو عليه وما فعله من قبل وما هو قادر على فعله”.


 


وأردف لاعب المنتخب البرتغالي حديثه “عندما لا يكون رونالدو متواجدا فالبرتغال تلعب أكثر كفريق جماعي وهذا رأيناه ضد سويسرا ، فلقد لعبنا بسلاسة بدون نقطة محورية واحدة، ساهم الجميع في المباراة وكان من الجميل رؤيتهم”.


 


ويستعد منتخب البرتغال لملاقاة المغرب غدا السبت في ربع نهائي كأس العالم 2022.


 


عاد النجم كريستيانو رونالدو، أمس لتدريبات المنتخب البرتغالى الذى يستعد لمواجهة نظيره منتخب المغرب، مساء غدا السبت ، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.


وتأتى عودة رونالدو لتدريبات منتخب البرتغال، بعد التقارير الصحفية التى ادعت رغبة اللاعب في مغادرته معسكر الفريق، بسبب غيابه عن التدريب أمس الأربعاء، اعتراضا على مشاركته بديلا أمام سويسرا في دور الـ 16 من مونديال قطر.


وسجل رونالدو هدفا وحيدا خلال 3 4 مباريات خاضها النجم البرتغالى فى كأس العالم 2022.  


وفى نفس السياق، رد كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالى، على الأنباء التى ترددت مؤخرا عن تهديده بالرحيل عن معسكر منتخب بلاده.


وكتب رونالدو عبر حسابه على إنستجرام: نحن مجموعة متماسكة للغاية بحيث لا يمكن كسرها من قبل أى قوى خارجية، أمة شجاعة لدرجة ألا تسمح لنفسها بالخوف من أى خصم، فريق بالمعنى الحقيقى للكلمة، سيقاتل من أجل الحلم حتى النهاية، صدق معنا.


وكان المنتخب البرتغالى قد أكتسح نظيره السويسرى، بنتيجة 6 – 1 فى ثمن نهائي المونديال. 


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق