تقنية

لماذا يجب أن تبدأ أو تطور مشروعك الجديد في العام الجديد

لماذا يجب أن تبدأ أو تطور مشروعك الجديد في العام الجديد

  • لماذا يجب أن تبدأ أو تطور مشروعك الجديد في العام الجديد

نقترب من نهاية عام آخر ، وهو ما يؤدي حتمًا إلى فكرة التخطيط للعام المقبل وما بعده.

كل عام جديد هو نقطة تحول ، وربما يكون هذا العام الجديد أكثر من ذلك ، حيث يقترب عقد جديد.

في هذا الوقت تقريبًا نبدأ في الاستماع إلى أشخاص يخططون أو بدأوا في التحضير لمشروع رقمي جديد.

لكن – هل هناك وقت أو آخر أفضل عندما يتعلق الأمر بالقيام بمشروع تنموي أو إبداعي؟

أردت هذا الأسبوع استكشاف ما إذا كان هناك حقًا وقت أفضل لبدء مشروع ، وإذا كان الأمر كذلك ، فمتى يكون.

للبدء ، يجب أن نحلل سبب تخطيط المشاريع عادةً في المقام الأول ثم ننظر إلى أي موسمية في مساحة الوكالة الرقمية.

من خلال ربط الجداول الزمنية للمشروع مع الاتجاهات الموسمية التي يراها مالكو الوكالات ،

يمكننا تحديد أفضل وقت لبدء مشروعك والتقدم خلال دورة التطوير.

 

لماذا يجب أن تبدأ أو تطور مشروعك الجديد في العام الجديد
لماذا يجب أن تبدأ أو تطور مشروعك الجديد في العام الجديد
  • لماذا تحدث المشاريع الرقمية

في الحقيقة ، يمكن أن يختلف توقيت المشروع من عميل إلى آخر ، وغالبًا ما يكون ذلك بسبب أسباب تنفيذ المشروع في المقام الأول.

بالنسبة للجزء الأكبر ، تبدأ العديد من المشاريع بسبب الظروف التالية:

 

حان الوقت

هذا النوع من المشاريع تعسفي إلى حد ما بطبيعته.

غالبًا ما يكون المدير التنفيذي أو المالك هو الذي يقرر ببساطة أنه مستعد للقيام بتصميم جديد أو مبادرة تطوير.

يندرج أيضًا في هذه الفئة مؤسسو الشركات الناشئة أو غيرهم ممن ليس لديهم جدول زمني معين في الاعتبار ، ولكنهم حريصون فقط على البدء.

تتمثل فوائد هذا المنطق في أن الوقت غالبًا ما يكون في صفك ، حيث لا يلزم إطار زمني محدد.

 

التحسين

مشروع التحسين هو شيء نشأ استجابة للتحليلات والبيانات.

له هدف واضح وهو أخذ مقاييس محددة من الألف إلى الياء ، مثل تحسين التحويلات ، أو تقليل معدلات الارتداد ، أو تحسين الوقت في الموقع.

غالبًا ما تكون هذه الأنواع من المشاريع رشيقة ومستمرة ولا تقع في أي جدول زمني معين.

 

تغيير العلامة التجارية أو إعادة التنظيم

في كثير من الأحيان ، تحدث هذه المشاريع إما بعد تمرين تغيير العلامة التجارية أو بالترادف.

غالبًا ما يُصاغ هذا “التحول الرقمي” من حيث أنه يمكن أن يحدث في وقت واحد مع التغييرات في مجموعة التسويق أو إعادة إنشاء البرامج الأخرى.

يعتمد ما إذا كانت هذه المشاريع لديها جدول زمني ضيق أم لا على مدى جودة التخطيط لها داخليًا.

في كثير من الأحيان ، يكونون أقل ضغطًا ويعطون أطرًا زمنية سخية.

 

شركة جديدة أو أحداث قادمة أو عمليات إطلاق منتج

غالبًا ما تكون هذه الأنواع من المشاريع حساسة للوقت ، مما يعني أن هناك تاريخ انتهاء محدد يجب تحقيقه.

في هذه الحالات ، أفضل رهان هو التخطيط مبكرًا وإعطاء نفسك الوقت لإنجاز الأمور بشكل صحيح.

ومع ذلك ، فإن المواعيد النهائية المطلقة التي يجب الوفاء بها يمكن أن تضغط على هذه المشاريع ،

وغالبًا ما تكون هذه المواعيد النهائية خارجة عن سيطرتك.

 

طارئ / غير متوقع

يحدث هذا في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد.

إذا توقف أحد شركاء موقع الويب عن العمل ، أو إذا احتاج إلى إعادة البناء بسبب التسلل أو حدث أي عدد من الأمور المجهولة الأخرى ،

فقد تكون هناك حاجة إلى مشروع تصميم أو تطوير في وقت قصير ، مما يعني أنه قد يكون مهمة مرهقة.

 

  • تذكر العملية

أشير إلى فكرة القاعدة الذهبية لتخطيط المشروع ، والتي تتمثل في العمل للخلف من تاريخ الانتهاء المقترح أو المفضل لديك.

لا تزال هذه القاعدة ، وربما دائمًا ، صحيحة.

ومع ذلك ، فإن ما تريد القيام به لضمان حصولك على أكبر فرصة للنجاح والرضا هو معرفة كيف يمكنك العمل على موسمية الوكالة في التخطيط وتاريخ الانتهاء المرغوب.

لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق جوال لأعمالك العقارية ،

فقد ترغب في استهداف تاريخ الانتهاء المطلوب في مكان ما في أوائل الربيع ، قبل بدء موسم شراء المنزل.

في هذه الحالة ، مع العلم أن الوكالات مشغولة في الجزء الأول من العام ، وبداية الصيف وبعد الصيف ، فمن المنطقي البدء في التواصل مع الوكالات في أواخر مارس أو أبريل.

بهذه الطريقة ، سيكون لديك متسع من الوقت وستجذب أيضًا انتباه الفريق إلى جانبك.

الآن ، أفهم أنه من الصعب تحديد المدة التي سيستغرقها مشروعك إذا لم تكن مطورًا أو مصممًا.

وهذه نقطة عادلة.

نأمل أن يساعدك البحث عبر طرق مثل هذه المقالة في تحديد ، على الأقل على مستوى عالٍ ، التوقيت الذي سيكون منطقيًا نظرًا لتعقيد مشروعك.

 

  • الخلاصة

في ختام هذا المنشور ، أعتقد أنه من المهم أن نتذكر أن المشاريع الرقمية تعتمد على الحدس والتنفيذ الاستراتيجي للمهارات – هناك أجزاء قليلة أو عمالة متضمنة.

على هذا النحو ، فأنت تريد دائمًا أن يكون لديك أفضل وكالة في فئتها تبحث في مشروعك.

ولكن ، كما استعرضنا ، هناك أوقات أفضل لبدء المحادثة مقابل الآخرين.

كما أشرت أعلاه ، تنشغل أفضل الوكالات في أوقات معينة ، مما يجعل المنافسة بالنسبة لك كمشتري عاملاً في الحصول على فريق جودة للعمل في مشروعك.

كما يقول المثل ، التوقيت هو كل شيء ،

ومعرفة متى يجب التواصل وبدء عملية التوظيف بالوكالة يمكن أن يحرك الاحتمالات لصالحك بأن الفريق الذي تريد العمل معه سيكون متاحًا ويركز على مبادرتك المحددة.

 المصدر :  لماذا يجب أن تبدأ أو تطور مشروعك الجديد في العام الجديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق