العاب

شركة TEAMGROUP تطلق بطاقاتي T-CREATE EXPERT SDXC UHS-II U3 V90 و V60 – عرب اوفركلوكرز

مع تزايد شعبية إنشاء الوسائط المرئية، أصبح تسجيل الفيديو وتصوير الصور احترافيًا بشكل متزايد. ولتلبية الطلب على حلول تخزين وسائط موثوقة وعالية الجودة، أعلنت T-CREATE، العلامة التجارية الفرعية المبتكرة لـ TEAMGROUP، عن بطاقتي ذاكرة متطورتين لإنشاء وتصوير فيديو عالي الدقة احترافيًا ، وكلاهما مصنف IP67 للغبار و مقاومة الماء: بطاقة ذاكرة T-CREATE EXPERT SDXC UHS-II U3 V90 وبطاقة ذاكرة T-CREATE EXPERT SDXC UHS-II U3 V60. سواء للتصوير الفوتوجرافي الاحترافي اليومي ولقطات الحركة عالية الدقة؛ أو 8K  4K Ultra-HD، وتسجيل الفيديو ثلاثي الأبعاد، تعد بطاقات ذاكرة T-CREATE EXPERT هي الأدوات المثالية لالتقاط الجمال المتغير باستمرار قبل عدسات المبدعين.

تم تصنيف بطاقة الذاكرة T-CREATE EXPERT SDXC UHS-II U3 V90، المصنفة في فئة السرعة UHS 3 (U3) وفئة سرعة الفيديو (V90)، بسرعات قراءة استثنائية تصل إلى 300 ميجابايت/ثانية وسرعات كتابة تصل إلى 260 ميجابايت/ثانية، مما يسمح للمبدعين المحترفين بالتقاط صور مثيرة بدقة عالية أو تسجيل فيديو بدقة 8K و 4K و Ultra-HD و 3D. سواء كان الأمر يتعلق بالمقابلات أو تسجيل الموقع أو التصوير الفوتوجرافي في الهواء الطلق أو أي محتوى آخر يركز على الرؤية، توفر بطاقة الذاكرة T-CREATE EXPERT V90 للمصورين ومصوري الفيديو صورًا عالية الجودة تلتقط تفاصيل وحركات تشبه الحياة.

وتم تصنيف بطاقة الذاكرة T-CREATE EXPERT SDXC UHS-II U3 V60 في فئة السرعة UHS 3 (U3) وفئة سرعة الفيديو (V60) ولديها أيضًا سرعات قراءة وكتابة ممتازة تصل إلى 280 ميجابايت/ثانية و 180 ميجابايت/ثانية، على التوالى. سواء لالتقاط صور لأشخاص أو أشياء ثابتة أو مناظر طبيعية بأدق التفاصيل؛ أو تسجيل صور متحركة بدقة 8K أو 4K أو Ultra-HD، يمكن لبطاقة الذاكرة T-CREATE EXPERT V60 تلبية احتياجات كل من هواة التصوير الفوتوجرافي والفيديو. نظرًا للبيئات المتنوعة التي يعمل فيها منشئو الوسائط المرئية، تم تصميم بطاقات الذاكرة EXPERT V90 و V60 من الألف إلى الياء لتوفير متانة فائقة. كلاهما حاصل على تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء، وقد اجتازا اختبارات صارمة للصدمات والاهتزاز والأشعة السينية ومقاومة درجات الحرارة القصوى، ويرافقان المبدعين لتسجيل جمال الحياة في الأماكن الصعبة التي تتراوح من تحت الماء إلى الجبال العالية.

وتتوافق بطاقات الذاكرة T-CREATE EXPERT SDXC UHS-II U3 V90 و V60 مع كاميرات UHS-I وكاميرات الفيديو وأجهزة قراءة البطاقات وقد تم التحقق منها للعمل مع العديد من الكاميرات المتطورة. كما أنها تأتي مع ضمان شامل لمدة 5 سنوات وخدمة إنقاذ البيانات، مما يوفر لمنشئي المحتوى تجربة تخزين البيانات الأكثر أمانًا. تتوفر بطاقة الذاكرة T-CREATE EXPERT V90 بسعات تتراوح من 64 جيجابايت إلى 512 جيجابايت بينما تأتي بطاقة الذاكرة EXPERT V60 بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت لتلائم الاحتياجات المختلفة لمنشئي الوسائط المرئية. وسيتم إطلاقها لأول مرة في متاجر أمازون بأمريكا الشمالية في نهاية ديسمبر.

لمزيد من المعلومات عن البطاقات يمكنكم زيارة

T-CREATE EXPERT SDXC UHS-II U3 V90 Memory Card

T-CREATE EXPERT SDXC UHS-II U3 V60 Memory Card












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق