العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

سنبدأ مع المقالات فالمقال الذي حاز على اهتمام واسع من متابعينا كان بعنوان “دليل God of War Ragnarok: موقع الإرث الغامض وزعماء “Troll حيث ستعثر في God of War Ragnarok على الإرث الغامض المدعو Mystical Heirloom، وهو عبارة عن بقايا أثرية ستوقظ تماثيل ترول التي ستعثر عليها طوال أحداث العنوان، اهزمهم وستربح درع Steinbjorn، أفضل درع في اللعبة.

من المقالات التي جذبت اهتمام الكثير من متابعينا كان مقال “مبيعات سلسلة God of War بين 2005 و 2018” في هذا المقال من صورة ومعلومة تحدثنا عن الأداء التجاري لهذه السلسلة الرائعة وما حققته من مبيعات على مر السنوات وعبر مختلف إصداراتها.

أبرز التعليقات على المقال:

فارس •

سلسلة جود اوف وار كانت تخطت المئة مليون نسخة مباعة براحة لو كانت أجهزة سوني مش متهكرة هي و العاب كتيره لي سوني.

من الأخبار التي كانت مثيرة لاهتمام المتابعين خبراً بعنوان “تخفيض سعر Xbox Series S إلى 249 دولارًا في موسم الأعياد” حيث ، أعلنت مايكروسوفت عن تخفيض سعر جهاز Xbox Series S إلى 250 دولارًا عوضًا عن 300 دولارًا وذلك بمناسبة موسم الأعياد الذي يشهد خصومات ضخمة لمعظم المنتجات.

أبرز التعليقات على الخبر:

Ibrahim Nashed •

خطوة موفقة … هيك بصير الs جهاز مناسب جدا

Ali ALsaede    •

جهاز ضعيف جدا وثانيا اعتقد هذه خطوة مؤقتة

خبر آخر بعنوان “الكشف عن تفاصيل تحديث الجيل الجديد للعبة The Witcher 3 – يقدم طور التصوير لأول مرة  ”حيث يمكن للاعبين التطلع إلى أطوار الأداء والجودة التي تسمح باختيار ما إذا كانوا يريدون إعطاء الأولوية للأداء (معدل إطارات أعلى) أو الجودة (مرئيات أفضل)، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل لاعبو PS5 و Xbox Series X على ميزات تتبع الأشعة و ambient occlusion وميزات رسومية أخرى.

أبرز التعليقات على الخبر:

Ibrahim Nashed •

حلو كتير بس بظن ما في حدا لعبها إلا وختمها مرتين على الأقل … إذا ما كان الفرق واضح ما بظن نعيدها إلا للتجريب على التحديث الجديد … بس ليش السيرز اس مالو مدعوم … والله اللعبة الجرافيك تبعها شغل ps3 و Xbox 360 🤷‍♂️

من بين الأخبار التي كانت مثيرة للاهتمام أيضاً نذكر خبر “الصين ترفض طلب Microsoft للتحقيق بصفقة شراء أكتيفجن – تقرير” حيث ذكرت تقارير أن إدارة الدولة الصينية لتنظيم السوق (SAMR) رفضت طلب مايكروسوفت حول التحقيق بموضوع الاستحواذ على شركة أكتيفيجن. وهذه التقارير استندت إلى كلام وإفادات بعض التجار الذين استشهدوا بتقريرين منفصلين تم تداولهما يوم الجمعة.

خبر آخر حاز على اهتمام المتابعين كان ” منظمة رعاية حقوق الحيوان تطالب بنمط “PETA Mode” في God of War Ragnarok” من خلال حسابها على تويتر طالبت المنظمة من Sony Santa Monica السماح للاعبين بتجربة Ragnarok دون الحاجة إلى ارتكاب “العنف بالحيوانات”. أي شخص حتى بضع ساعات في راجناروك سيكون على علم بأن كريتوس يضرب مجموعة كاملة من الحيوانات التي هي في طريقه ، لكن PETA تريد أن تكون هناك طريقة لتجنب إراقة الدماء تلك ضد الحيوانات.

أبرز التعليقات على الخبر:

jii WB •

والله عالم فاضية 😂

الحيوانات عادي تهاجمه بس هو حرام يهاجمها

بطاطا اس •

و العنف ضد البشر عادي ؟

منظمة تافهه بمعنى الكلمة و منزوع منها الأنسانية

القتل و السحق و التهميش بالبشر باللعبة عادي يمشي الحال و لكن الحيوانات لا مساكين و تحريض للقتل و الدماء

تفوووو على منظمات زباله مثلها.

وأخيرا خبر “يبدو أن السماسرة بدأوا يفقدون الاهتمام بجهاز PS5” حيث ذكر تقرير من شركة Netacea بأنهم رصدوا قلة اهتمام من قبل بوتات السماسرة في شراء بلايستيشن 5 حيث تراجع الجهاز من على المؤشر ربع السنوي الذي ترصده الشركة حول أفضل خمسة منتجات استهدفتها بوتات السماسرة خلال الربع الثالث من هذا العام.

أبرز التعليقات على الخبر:

تلك كانت المقالات والأخبار التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 24 نوفمبر 2022)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق