العاب

دليل God of War Ragnarok: كيف تهزم The Huntress؟

تعد The Huntress واحدة من الزعماء المصغرين الذين ستواجههم في God of War Ragnarok، تحديدًا خلال أحداث الفصل الأول المعروف باسم Surviving Fimbulwinter، تتميز تلك المخلوقات بالعديد من الهجمات الفريدة والصعبة، وستضعك في اختبارًا حقيقيًا، وسنحاول مساعدتك في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات دليل أو Guide التي نقدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين لهزيمة هؤلاء الأعداء.

على الرغم من أنه ليس أكبر شريط صحة ستقابله في اللعبة، إلا أنك ستظل بحاجة إلى إحداث بعض الأضرار الجسيمة لاستنفاد أقسام شريط الصحة الثلاثة للصيادة، من المهم أن تتذكر أن درعك مكسور حاليًا، لذا ستحتاج إلى التأكد من تفادي كل الهجمات الواردة، حيث لم يعد من الممكن صدها.

بالنظر لكونها مجهزة بقوس، ستبقى The Huntress – في الغالب – على مسافة أمنة وستعتمد بشكل متكرر على أسلوب هجومي حيث تطلق أربعة أسهم ملتهبة نحوك بشكل متتالي سريع، لذلك، عندما تبدأ في التصويب تجاهك، تذكر أن تستمر في المراوغة حتى ينتهي الهجوم.

بالإضافة إلى هذا الهجوم، ستطلق طلقة واحدة قوية تقوم بشحنها سريعًا ومجهزة بسهمين، هذه الهجمات الثقيلة غير القابلة للإيقاف ستضرم النيران في جسد كريتوس إذا لم تنتبه لها.

سيخبرك أتريس أثناء القتال إلى أن قرن الصيادة يتوهج أحيانًا، مما يشير إلى نقطة ضعف، يمكنك استخدام سلاحك في التصويب على نقطة الضعف (L2 + R1) لإحداث ضرر كبير.

عندما تنجح في إصابة قرون الصيادة، ستنهار وتركع على ركبتيها أمامك للحظات، مما سيمنحك متسعًا من الوقت لإصابتها بمجموعة من الهجمات الخفيفة والثقيلة دون انقطاع، واستنزاف جزء من صحتها.

كن حذرًا، فالوقوف على مقربة شديدة من The Huntress سيؤدي إلى تنفيذها هجومًا قويًا، لذلك عندما تبدأ في الارتفاع عن الأرض، ابدأ في التراجع قبل فوات الأوان، وجدنا أن إحدى أفضل الطرق لإسقاطها هي إطلاق العنان لمجموعة هجمات متتابعة باستخدام Blades of Chaos أثناء شحنها بتأثير النيران.

لن يتسبب هذا المزيج في أضرار جسيمة فحسب، بل سيترك أيضًا تأثير الحرق لفترة من الوقت على الصيادة، مما يؤدي إلى استنفاد صحتها ببطء.

جنبًا إلى جنب مع مجموعة الأسهم المشتعلة، ستنفذ The Huntress أيضًا هجومًا يجعلها تطلق عدة مقذوفات في وقت واحد، ستمتد هذه المقذوفات على بعد عدة أمتار، لذا ستحتاج إلى تجنب المراوغة من جانب إلى آخر، وعوضًا عن ذلك، ستحتاج للمراوغة للخلف للهروب بشكل أفضل من هذا الهجوم.

في وقت لاحق من المعركة، ستنفذ The Huntress هجومًا جديدًا ترى أنها تطلق العديد من السهام المتفجرة في جميع أنحاء المنطقة، ستحتاج إلى إبعاد نفسك عن هذه الأشياء بأي ثمن قبل أن تنفجر.

بمجرد إصابتها بضرر كافٍ، أنهِ The Huntress بالضغط على R3 عندما يُطلب منك ذلك، وبعد هزيمتها، ستتم مكافأتك بـ +10 Bonded Leather، و Healthstone، وهجوم Winter’s Bite، و Frozen Flame، وهي مادة مستحيلة تحتوي على غضب النار وحدة الجليد، وتُستخدم هذه المادة لترقية فأس ليفياثان.

يمكنك أيضًا الإطلاع على مقالنا السابق “دليل God of War Ragnarok: كيف تهزم Fiske؟“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب God of War Ragnarok“، و “كيف تعثر على جميع ملحقات Leviathan Axe؟“، و “كيف تعثر على جميع ملحقات Blades of Chaos؟“، و “كيف تعثر على جميع ملحقات السلاح الأخير؟“، و “موقع الإرث الغامض وزعماء Troll“.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق