العاب

دليل God of War Ragnarok: موقع الإرث الغامض وزعماء Troll

ستعثر في God of War Ragnarok على الإرث الغامض المدعو Mystical Heirloom، وهو عبارة عن بقايا أثرية ستوقظ تماثيل ترول التي ستعثر عليها طوال أحداث العنوان، اهزمهم وستربح درع Steinbjorn، أفضل درع في اللعبة، وسنحاول مساعدتك في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات دليل أو Guide التي نقدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين للتعرف على موقع الإرث الغامض وزعماء Troll.

ما الذي يفعله الإرث الغامض (Mystical Heirloom)؟

الإرث الغامض هو بقايا أثرية أيقظت تماثيل ترول المخبأة في العوالم التسعة، على عكس جميع الآثار الأخرى، فهي لا تخدم أي غرض قتالي حقيقي، ويعد استخدامها لغزا في البداية، على الرغم من أن تلميحات ميمير ووصفه يشير إلى الغرض من هذا العنصر.

في حين أنه لا يقدم شيئًا جديدًا فيما يخص نظام الاشتباكات، يمكنك استخدامه بنفس الطريقة المعتادة، قم بتجهيزه في القائمة وبتنشيطه باستخدام زر L1 والدائرة، في معظم الأوقات، لن يكون لذلك أي تأثير، ولكن افعل ذلك بالقرب من أحد تماثيل الترول – أو تمثال التنين في ميدجارد – وستعود تلك التماثيل للحياة لتدخل في مواجهة مشتعلة مع أحد الزعماء.

فقط تذكر أن Mystical Heirloom لا فائدة له في المعركة الفعلية، لذا استبدله بعد الاستخدام بأسرع ما يمكن للحصول على عنصر آخر يمكنك الاستفادة به في القتال وأسلوب اللعب.

أين تعثر على الإرث الغامض (Mystical Heirloom)؟

Nature, Outdoors, Wheel

يمكنك العثور على الإرث الغامض جنوب بحيرة Nine أسفل معبد Tyr، ابحث عن جدار من الجليد به بقعة متوهجة، يمكنك استخدام الرمح لفتح تلك المنطقة، خلف الجدار ستجد Scorn Pole على اليمين، وجثة على اليسار مع الإرث الغامض في مكان قريب.

تستخدم تلك الأداة لمواجهة نوع من لعنة النوم، وتزعم اللفافة الموجودة في مكان قريب أنها ستقودك إلى كنز، كلاهما صحيح بالفعل، رغم ذلك، إنها ليست جزءًا من خرائط الكنوز الخاصة باللعبة، والتي تجبرك على استخدم خرائط فعلية للعثور على كنز حقيقي في منطقة مختلفة.

هناك ثلاثة مواقع للترول (Troll) في راجناروك، في حين أن المواقع الأخير يوفر لك موقعين جديدين، باستخدام Mystical Heirloom، سترى هذه التماثيل الحجرية تنبض بالحياة وتتحول إلى معارك زعماء، وإليك أماكن العثور عليهم:

ميدجار – Blodugr Steinn

Wheel, Machine, Face

يقع أول تمثال ترول بالقرب من Mystical Heirloom في المنطقة الجنوبية الغربية من بحيرة Nine، اتبع المسار في أسفل اليمين للعثور على سلسلة تقودك إلى متجر الحداد، ستجد أمامك المخفر الأمامي المهجور، ادخل عبر أول فجوة وستصل إلى منطقة كبيرة ومفتوحة مليئة بالرافعات وأمامك مباشرة على اليمين هو أول ترول، Blodugr Steinn، اصعد إليه واستخدم الإرث الغامض لبدء القتال.

ألفهايم – Bjarg Stormr

Outdoors, Nature, Pc

يقع موقع الترول الثاني في ألفهايم، تحديدًا في الأرض القاحلة الصحراوية الاختيارية الثانية التي تفتح بمجرد أن تتمكن من فتح الأقفال الرونية ذات الرمز الأزرق، إذا كنت لا تعرف ما الذي يعنيه ذلك، فسيتعين عليك الاستمرار في اللعب حتى تفعل ذلك، توجه إلى الأرض القاحلة الثانية، وانتقل إلى الجانب الغربي الأقصى للعثور على ساحة صغيرة بها تمثال Bjarg Stormr، هذه المعركة ليست أصعب من المعركة السابقة، لذلك إذا تمكنت من هزيمة Blodugr دون أي مشاكل، فمن المتحمل أن تكرر نفس الأمر هنا دون أي معوقات.

فاناهايم – Golrab of the Ashes و Golrab of the Frost

Plot, Chart, Land

ستكون على موعد هنا مع قتال ثنائي، لذا سيكون هذا صعبًا، توجه إلى فاناهايم ودلتا النهر، ثم اتبعها إلى المكان الموجود على الخريطة أعلاه، حديقة Noatun، وهي منطقة اختيارية على ضفة النهر بها العديد من الألغاز والصناديق والوحوش والأعمدة السامة، من السهل العثور على التماثيل هنا، إنها منطقة صغيرة وليست مخفية، انظر إلى المبنى في أقصى الشرق لترى اثنين من الترول يقفون كحراس على جانبي الباب.

هذا أصعب قتال بالتأكيد، خاصة وأن Frost Troll الأزرق مقاوم لفأس Leviathan الخاص بك، بينما Ash Troll الأحمر مقاوم لشفرات الفوضى، ناهيك من المستنقعات السامة المنتشرة في تلك المنطقة والتي تزيد الموقف صعوبة، لذا يفضل التركيز على Golrab of the Ashes بالفأس أولاً، لأنه أفضل سلاح للقتال الفردي، والبقاء بعيدًا عن طريق الترول الآخر، بمجرد أن تقضي على ترول الرماد، حوّل انتباهك إلى ترول الثلج للقضاء عليه.

ما هي المكافآت التي ستحصل عليها في المقابل؟

Person, Man, Adult

سيوفر كل ترول تقتله Slumber Stone، بالإضافة إلى بعض المكافآت العامة، تُستخدم هذه الأحجار في صناعة درع Steinbjorn أحد أفضل الدروع في اللعبة مع بعض من أفضل الإحصائيات للدفاع، والتي تمنح في الواقع امتيازات عند التعرض للضرب، اقتل جميع الترول واجمع الأحجار التي ستكون كافية لك لصياغة المجموعة بأكملها والحصول على عتاد مميز.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق