العاب

ما انطباعك عن God of War Ragnarok وما أكثر ما أعجبك بها؟ | آراء اللاعبين (مُحدث)

لقد انتظرنا وقتا طويلا لكتابة هذا الاستطلاع بالذات! God of War Ragnarok باتت متاحة أخيراً على PS5 و PS4. التكملة الخاصة بريبوت لعبة God of War الممتازة لعام 2018 والتي تحمسنا لها جميعاً، تمكنت Ragnarok بالفعل من الحصول على نفس معدل التقييم عبر Metacritic للعبة الأولى – وهو بالتأكيد ليس إنجازا صغيرا – مما يجعلها واحدة من أعلى العناوين تصنيفا في الذاكرة الحديثة. وأضخم إطلاق للسلسلة في بريطانيا.

أكثر ما أثار حماس البعض بهذه اللعبة كان قصتها والسرد المشوق فالشخصيات بحواراتها الغنية تعود وبشكل أقوى حتى، الحوارات الجانبية ممتازة وعلاقتك مع ابنك تنضج في هذا الجزء. القصة والأساطير الاسكندنافية كانت من أهم عوامل الجزء السابق ولا زالت.

أيضاً تقدم اللعبة عالماً ضخماً مليء بالمغامرات الجانبية، حيث تزور جميع عوالم الأساطير الاسكندنافية التسعة وتقابل أهم شخصياتها، وهي متنوعة ببيئاتها ومخلوقاتها، فهناك الخلابة ذات الألوان الزاهية والثلجية القارسة وتلك المليئة بالمستنقعات والنباتات الخطيرة والنارية وغيرها. زيارة كل عالم متعة بذاتها.

والبعض أشار بأنه أعجب بأسلوب اللعب والقتال الذي شهد تحسينات عدة على الجزء الماضي. و وصف بأنه مفعم بالحيوية وممتع.

آخرون أشادوا بنظام المهام الجانبية والمكافآت التي تمنحها للاعبين منها ما يعطيك خبرة لتطوير أسلحتك وملابسك ومنها ما يضيف لعالم God of War Ragnarok وقصتها. المحتوى الجانبي أكبر من الجزء السابق. حتى أن هناك من قارنها بالمهام الجانبية للعبة ذا ويتشر 3.

بالجهة المقابلة سمعنا من ينتقد وجود بعض التطويل باللعبة سواء قتالات متكررة ضد أعداء ضعاف أو أبواب مغلقة وآلات معطلة وغيرها من العقبات التي تبطئ بعض المهام.

وهناك من قال بأن هنالك في بعض الأحيان طور القصة يصاب بالتكرار المزعج. كذلك تم انتقاد نظام الكاميرا فمع الكاميرا القريبة من شخصيتك كثيرًا ستُهاجم من أعداء لا تراهم ومع كثرة الأعداء تصبح القتالات فوضوية أحيانًا. ومن الانتقادات بأنه صحيح أن هذه اللعبة تُحسن وتبني على نقاط قوة الجزء السابق لكنها لا تعالج نقاط ضعفه.

والآن نود الاستماع لآرائكم أنتم في حلقة هذا اليوم من آراء اللاعبين، كيف وجدتم اللعبة بعد تجربتها وما أكثر ما أثار إعجابكم بها؟

خلاصة الآراء

الغالبية وبنسبة ٦١٫٣٪؜ من الأصوات قالوا أنها أسطورية وينصحون بها الجميع، بالمقابل ٢٤٫٢٪؜ وصفوها بالـ DLC. و٨٫٦٪ قالوا بأن القصة أقوى شيء فيها أما البقية ٦٪ فذكروا أن القيمبلاي أسطوري لكن القصة لم تعجبهم.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق