العاب

دليل God of War Ragnarok: أفضل المهارات لفتحها لسلاح Blades of Chaos باكراً

سلاح Blades of Chaos هو بمثابة العلامة التجارية لـ Kratos، وعلى عكس God of War (2018)، فهذا السلاح متوفر منذ المراحل المبكرة من اللعبة في God of War Ragnarok. مرة أخرى، يثبت أنه ذات قيمة كبيرة أثناء القتال، حيث يمكن استخدامه بفعالية ضد مجموعات أكبر من الأعداء وتعمل بشكل جيد في معظم الحالات. ترتبط الـ Blades بشجرة مهارات فريدة من نوعها، والتي تفتح حركات جديدة وقدرات خاصة لهذه الأسلحة القوية. تنقسم مهارات Blades of Chaos إلى تقنية، بعيدة المدى، ومهارات للاشتباك القريب.

تركز Blades of Chaos على الأكشن السريع الوتيرة الذي يلحق أضراراً أقل من Leviathan Axe. لكنه لا يزال سلاحا قوياً، وهناك قدرات متاحة يمكن أن تجعله أكثر فتكاً بوقت مبكر من اللعبة، بهذا المقال من سلسلة دليل God Of War Ragnarok  سنخبرك عن القدرات التي ننصحك بفتحها أولاً من قائمة مهارات نصال الفوضى.

  • Chaotic Rampage – اضغط R1 لإطلاق العنان لموجة عالية الضرر من الهجمات على عدو واحد مع وجود النصال في متناول اليد. التكلفة : 750 XP

يعد Chaotic Rampage أحد أكثر القدرات قيمة التي يمكن فتحها مبكراً لـ Blades of Chaos. أثناء القتال، تمكنك من مهاجمة عدو واحد بضربات متعددة، مما يؤدي إلى أضرار جسيمة. لا يوجد مدة محددة أو cooldown لهذه المهارة، لذلك يمكنك استخدامها بشكل متكرر أثناء القتال. علاوة على ذلك، إذا قمت بترقية Blades of Chaos إلى المستوى 2، فيمكنك شراء قدرة Chaos Rampage II، والتي تفتح هجوماً إضافياً واحداً مرتبطاً بهذه المهارة.

  • Vaporize Frost – الهجمات عبر الاشتباك القريب بواسطة النصال ضد الأعداء المجمدين يتسبب بضرر إضافي. التكلفة: 250 XP

ستقوم بتجميد أعدائك باستخدام Leviathan Axe والعودة إلى Blades of Chaos، لكن النصال الآن سيتسببون بالمزيد من الضرر. إنه المزيج المثالي ما بين السلاحين الذي سيجعل Blades of Chaos تدمر أي شيء في طريقك.

  • Scorched Earth 1 – اضغط على R2 أثناء Flame Whiplash لضرب النصال بالأرض وإنشاء انفجار حرق شديد. إذا كان Flame Whiplash مشحونا بالكامل، فسيؤدي إلى خطر حدوث انفجارات أصغر بشكل متتابع. التكلفة: 500 XP

هي بداية سلسلة من المهارات التي تستند جميعها إلى هذه الحركة بالذات، وفي حين أن ترقياتها اللاحقة تجعل هذا الأمر أكثر قوة، إلا أن المهارة الأولى لا تزال مفيدة بشكل لا يصدق للتعامل مع مجموعات من الأعداء أو تمنحك مساحة للتنفس ضد أنواع أكبر لا هوادة فيها. بالإضافة إلى ذلك، فإن سلسلة الانفجارات الطفيفة المتتابعة إذا كان لديك Flame Whiplash مشحونة بالكامل ستكون مساعدة لك بشكل كبير بالتخلص من الخصوم.

  • Immolation – نفذ هجمات الاشتباكات القريبة في تتابع سريع دون التعرض لأضرار من أجل شحن النصال وإلحاق أضرار بالحرق في كل ضربة. التكلفة: 1000 XP.

هذه مهارة مهم جداً نظراً لأن ضرر الحرق الذي تسببه في كل ضربة نشطة يمكن أن تتكدس بسرعة وسهولة إلى حد ما مما يؤدي إلى استنزاف الشريط الصحي للعدو.

  • Chaos Slam – أثناء الركض، اضغط على R2 للقفز في الهواء وتنفيذ هجوم قوي متسلسل يطيح بالأعداء الأضعف. التكلفة: 250 XP

هذه المهارة مثالية للتخلص من حشود من الأعداء من خلال توجيه ضربة مدمرة يمكن أن تترك أعدائك مصعوقين، مما يتركهم مفتوحين للاعبين لتوجيه المزيد من الهجمات عليهم. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الهجوم القوي R2 أثناء الركض، وضرب الأعداء على الأرض وإطلاقهم في الهواء، هذه هي الطريقة المثالية لهزيمة موجات الأعداء بوتيرة أسرع بكثير.

  • Rushing Chaos – هذه القدرة القيمة سوف تكون مفيدة بمرات عدة خلال اللعبة بأكملها. أثناء الركض، يمكنك الضغط على R1 للقفز إلى الأمام نحو عدو حتى تتمكن من ضربه عدة مرات باستخدام Blades of Chaos. سيؤدي ذلك إلى ضرر كبير للعدو.

عند مواجهة خصوم متعددين، يمكنك استخدامه لشق طريقك عبر حشد من المنافسين. Rushing Chaos هو أيضا اختيار ممتاز ضد أعداء أكثر قوة ستواجههم أثناء تقدمك في القصة.

  • Blazing Explosion I – عندما تستهدف عدواً باستخدام L2، يمكنك الضغط على R2 لطعنهم والتسبب بحرق الخصم بواحد من النصال. وإذا ضغطت زر R2، فيمكنك رمي النصل الثاني نحو الهدف.

سيؤدي ذلك إلى انفجار هائل من شأنه أن يجلب أضرارا هائلة للعدو، مما يؤدي أيضا بنفس الوقت إلى إصابة أي أعداء قريبين. إنها مهارة ممتازة لاستخدامها عند مواجهة أعداء متعددين، حيث سيكون لديك وقت للتعامل معهم بشكل أسهل.

  • Hyperion Grapple – حركة يمكنها أن تساهم في سد الفجوة بين الخصوم، هذه المهارة يمكن تفعيلها عبر التصويب والضغط باستمرار على R1. فالضغط على R1 يسحب العدو إليك فقط، ولكن الاستمرار بالضغط عليه سوف يؤدي لتفعيل Hyperion Grapple التي يمكنها إخراج Kratos من تجمعات الأعداء أثناء التعامل مع الضرر.

للمزيد من المساعدة حول هذه اللعبة إليكم مقالنا الآخر بعنوان “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب قاد أوف وور راجناروك.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق