آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1444 رابط منصة مدرستي للآباء – وظائف السعودية

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1444 ، تعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية على الإطلاق ، حيث يتم استخدام التعليم عن بعد مع ظهور وباء كورونا الخطير في عام 2020 وجميع دول العالم تستخدم التعليم عن بعد ، لذلك تم إغلاق المدارس و تم تفعيل منصة مدرستي التعليمية كبديل رئيسي. من الأهمية بمكان إغلاق المدارس وقد لعبت هذه المنصة دورًا حيويًا في جمع مناهج الطلاب وحفظ دروسهم من قبل مجموعة من المعلمين المتميزين ، بالإضافة إلى وجود منصة تتيح التفاعل بين الطلاب والمعلمين مما يجعل عملية تعليمية شيقة وليست مملة.

أصبح الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية أمرًا مهمًا وضروريًا لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور. وذلك لأن النظام الأساسي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تفيد الطلاب وأولياء الأمور. حيث يمكن للأوصياء ، من خلال المنصة ، استخلاص نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية. يمكنه أيضًا استخراج قائمة الدرجات لجميع المواد لابنه ومناقشة النتائج مع معلمه. يمكن للأوصياء أيضًا الاتصال بمعلم ابنهم لمعرفة مستوى طفله ، ومعرفة الثغرات حتى يتمكنوا من التركيز على رعايتها وتنميتها.

للأولاد والبنات .. اكتشف كيف تتعلم من خلال مهارات الدراسة الذاتية # دورات إلكترونية 2-2 ؛ لتحديد أسلوب التعلم المناسب بالأسلوب المناسب لك. pic.twitter.com/mb5QGUC0FG

– منصة مدرستي (moe_madrasati) 14 نوفمبر 2022

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1444

  • يمكن للطلاب الدخول إلى منصة مدرستي إلكترونيًا من خلال النقر على رابط منصة مدرستي school.madrasati.sa.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق وانقر على “تسجيل الدخول”.
  • يمكن للوالدين الوصول إلى منصة مدرستي عن طريق اختيار “حساب الوالدين”.
  • إذا لم يكن للطالب حساب على منصة مدرستي ، فسيتم إنشاء حساب جديد من خلال موقع توكلنا.

منصة الواجبات المدرسية في مدرستي

يحاول الطالب المجتهد دائمًا إكمال جميع المهام التي يطلبها معلمه. تشمل هذه المهام جميع الأنشطة التعليمية ، بما في ذلك الواجبات المنزلية. يساعد تطبيق مدرستي الطلاب على إتمام هذه المهام بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة. فيما يلي شرح لكيفية أداء الواجب المنزلي من خلال منصة school.madrasati.sa.

  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى منصة مدرستي والنقر على أيقونة “الدورات والموارد”.
  • انقر فوق الزر “تمرين” ، ثم انقر فوق رمز “ممارسة التمارين”.
  • بعد الانتهاء من التمرين ، انقر فوق أيقونة “إظهار النتائج”.
  • منصة مدرستي مايكروسوفت تسجيل الدخول

    19 2022 637992109678948195894 - تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي 1444 رابط منصة مدرستي للأوصياء

    يمكن للطلاب الدخول إلى منصة مدرستي باستخدام حساب Microsoft ، يتم الحصول عليه من خلال المدرسة. يتم ذلك عن طريق النقر فوق تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft. يتم أخذ اسم المستخدم وكلمة المرور من تطبيق توكلنا وإضافتهما إلى الحقل المحدد لذلك.




    الوسوم
    اظهر المزيد

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق