آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

“زوو هيرو”.. احتفال تنكري للأطفال في منطقة “رياض زوو”

نظمت منطقة “رياض زوو”، إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية فعالية “زوو هيرو” للأطفال، ارتدوا خلالها أزياء تنكرية للحيوانات التي يفضلونها، في تجربة ترفيهية للتعرف على الحيوانات عن قرب.

وشهدت الفعالية التي نظمت في أجواء ترفيهية روح التنافس بين الأطفال للحصول على لقب أفضل 5 أزياء تنكرية بحضور عائلاتهم وأصدقائهم، والمشاركة في الاحتفالية التي أقيمت على المسرح للأطفال، إضافةً إلى الرسم على الوجه، وتوزيع بعض الأطعمة المجانية.

قد يهمّك أيضاً

Img

مواعيد وطريقة حجز التذاكر

وتستقبل منطقة “رياض زوو” زوارها في الفعالية من الساعة الـ10:00 صباحا حتى الساعة الـ 5:00 مساء، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط: https://ticketmx.riyadhseason.sa/ar/g/10/riyadh-season

وتعد منطقة “رياض زوو” إحدى أبرز مناطق الموسم، التي كانت تُعرف بحديقة الحيوان سابقًا، حيث تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة في 6 مناطق محمية، بتجارب عديدة أبرزها بيت قرد البونقو، وتجارب التفاعل مع الحيوانات.

ويتميز موسم الرياض 2022 بمناطقه الترفيهية التي يصل عددها إلى 15 منطقة، بعضها مستمرة بعد انتهاء فعاليات الموسم، مثل منطقتي بوليفارد رياض سيتي، وفيا رياض، كما يتيح الموسم لزواره الاستمتاع بثقافات وعادات عدة دول من مختلف قارات العالم، فضلًا عن مجموعة من التجارب الجديدة، كتجربة ركوب الغواصات، والتنقل بالتلفريك.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق