العاب

دليل God of War Ragnarok: كيفية جعل الألغاز أسهل في اللعبة

عالم God of War Ragnarok مليء بالأسرار والغموض وهو ينتظرك لتكتشف كل شبر فيه، وعندما لا يرمي كريتوس بفأسه أو بسيوفه على مختلف الأعداء فإنه بلا شك سيواجه لغزاً عليه حله وبعض الألغاز في God of War Ragnarok يمكن أن تكون صعبة حقا. لحسن الحظ، هناك خيار لجعلها أسهل. إليك كيفية جعل الألغاز أسهل في God of War Ragnarok في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات دليل التي نقدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين لخوض مغامراتهم بعوالمها التسعة.

لدى God of War Ragnarok عدد كبير من أفضل خيارات إمكانية الوصول في أي لعبة فيديو حتى الآن. جنبا إلى جنب مع المساعدة بالتجوال بالعالم، وقد قام سانتا مونيكا حتى بتضمين خيارات لجعل الألغاز أسهل.

لجعل جميع الألغاز التي تصادفها أسهل في God of War Ragnarok

  • اضغط على زر الخيارات الموجود على وحدة التحكم.
  • في القائمة، حدد الإعدادات ثم طريقة اللعب.
  • في القسم الأول، بعنوان مستوى التحدي، سترى بعض خيارات الألغاز التي يمكنك أن تحدد ما يلائمك منها.

الخيار الأول لتخفيف صعوبة الألغاز في God of War Ragnarok هو Puzzle Aim Assist. يمكن تشغيل Puzzle Aim Assist – وهو أحد أقسام خاصية Aim Assist – لجعل مؤشر التصويب الخاص بسلاح كريتوس يتجه تلقائياً نحو هدف اللغز الذي تقترب منه. وهذا الخيار يمكن تفعيله بشكل منفصل عن الـ Aim Assist، مما يعني أنه يمكنك إيقاف تشغيل Aim Assist و Puzzle Aim Assist أو العكس.

لكن مساعدة اللغز لا تنتهي عند هذا الحد. فهناك خيار مساعدة آخر لحل الألغاز هو Puzzle Timing. سواء كان ذلك في الوضع  Default أو  Extended  أو  Extended+ يمنحك توقيت الألغاز هذا مزيداً من الوقت لإكمال الألغاز التي عادةً تجبرك اللعبة على إكمالها في غضون فترة زمنية محددة.

لنفترض أن هناك ثلاثة أجراس تحتاج إلى دق لفتح صندوق نورنير. مع تشغيل Puzzle Time Extended + ، لا داعي للقلق بشأن رنين جميع الأجراس الثلاثة في الوقت المناسب. يمكنك الاستمتاع بحل اللغز على راحتك دون أن تقلق من نفاذ الوقت.

للمزيد من المساعدة حول هذه اللعبة إليكم مقالنا الآخر ضمن دليل God Of War Ragnarok بعنوان “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب God of War Ragnarok”.

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق