رياضة

ساوثجيت: اعتمدنا على خيارات مختلفة فى قائمة إنجلترا لكأس العالم



تحدث جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن الأسباب التي دفعته الى الاعتماد على القائمة التي أعلن عنها اليوم الخميس استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر خلال الشهر الجاري وتستمر حتى ديسمبر القادم.


وقال جاريث ساوثجيت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عقب اعلان القائمة مباشرة: أردنا التأكد من أننا حصلنا على توازن الفريق بشكل صحيح، أعتقد في هذا اليوم وهذا العصر أن الفريق أكثر أهمية من أي وقت مضى، تريد خيارات مختلفة للحظات مختلفة من المباريات ومراحل البطولة.”


وتحدث ساوثجيت عن جيمس ماديسون: “إنه يلعب بشكل جيد للغاية، لقد حصل على الحق، نعتقد أنه يمكن أن يمنحنا شيئًا مختلفًا قليلاً عن اللاعبين المهاجمين الآخرين الذين لدينا”.


أوضح ساوثجيت: بالطبع كان علينا إجراء مكالمة صعبة للغاية مع ريس جيمس، الذي نعتقد أنه لاعب رائع. لكنه لن يكون متاحًا، إذا سارت الأمور على أكمل وجه، حتى المراحل الأخيرة، كانت مكالمة صعبة.”


وشدد ساوثجيت: نحن متحمسون للمجموعة، نعتقد أن هناك الكثير من المواهب المثيرة فيها، لكن علينا التكيف بشكل أفضل من أي شخص آخر في الفترة المقبلة.”


وقال مدرب إنجلترا: يجب أن نتحلى بالمرونة والقدرة على التكيف والاستعداد لأي شيء، بمشاهدة المباريات تتكشف أنت دائمًا مفتون، لكن لا يمكننا فعل أي شيء حيال الإصابات. لقد تعرضنا بالفعل للإصابة بهذه الطريقة ، لكن يتعين علينا يتكيف.”


وقال ساوثجيت عن كونور جالاجر: “إنه رائع في الضغط على الكرة، ستكون هناك لحظات في المباريات نحتاج فيها إلى سمات معينة، نشعر أنه يمكن أن يكون هذا النوع من اللاعبين، لديه تأثير في المباريات ولديه تهديد على المرمى”.


وضمت قائمة منتخب إنجلترا الأسماء التالية:


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (نيوكاسل يونايتد)، آرون رامسديل (آرسنال).


خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، كونور كوادي (إيفرتون)، إريك داير (توتنهام)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، لوك شاو (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبييه (نيوكاسل)، كايل وواكر (مانشستر سيتي)، بن وايت (آرسنال).


خط الوسط: جوردان هندرسون (ليفربول)، كونور كالاجير (تشيلسي)، جودي بيلنجهام (بوروسيا دورتموند الألماني)، ديكلان رايس (وست هام يونايتد)، كالفين فيليبس (مانشستر سيتي)، ماسون ماونت (تشيلسي).


خط الهجوم: فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جيريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، بوكايو ساكا (آرسنال)، رحيم ستيرلينج (تشيلسي)، كالوم ويلسون (نيوكاسل).


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق