رياضة

ملخص وأهداف إنتر ميلان ضد بولونيا 6-1 فى الدوري الإيطالي



اكتسح إنتر ميلان نظيره بولونيا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.


سجل أهداف المباراة كل من إدين دجيكو، فيدريكو ديماركو (هدفين)، لاوتارو مارتينيز، هاكن كالهانجولو (ضربة جزاء)، روبن جوسينس في الدقائق 26، 36، 42، 49، 59، 76، على التوالى لصالح إنتر ميلان، بينما سجل هدف بولونيا اللاعب تشارالاميوس ليكوجياتيس في الدقيقة 22 من عمر المباراة.



إنتر ميلان ضد بولونيا


بهذه النتيجة ارتقى نادي إنتر ميلان إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في 5 وتسجيل 31 هدفاً وتلقى 20 فقط.


بينما تواجد بولونيا في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 6 مواجهات وتسجيل 17 هدفاً وتلقى 25.


انتر ميلان ضد بولونيا


ونجح البوسني إدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان، في تجاوز رقم مميز لجيوزيبي مياتزا أسطورة النادي الإيطالي، خلال مشاركته أمام بولونيا.


 


وتمكن دجيكو من تسجيل الهدف الأول لإنتر ميلان في شباك بولونيا، بعدما استقبل البوسني تمريرة عرضية قابلها بتسديدة رائعة من لمسة واحدة على الطائر وسكنت الشباك.


انتر ميلان ضد بولونيا


وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن دجيكو سجل هدفا لإنتر ميلان في سن 36 عاما و237 يوما، ليتخطى رقم جيوزيبي مياتزا (36 عاما و233 يوما).


 


وأشارت إلى أن دجيكو أصبح ثاني أكبر لاعب يهز الشباك لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، ولا يسبقه سوى سيسيا ميهايلوفيتش الذي كتب الرقم باسمه بعدما سجل في سن 37 عاما و47 يوما.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق