رياضة

مدرب مانشستر يونايتد: ننافس على كل الألقاب وهدفنا المربع الذهبي بالبريميرليج



تحدث الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن المواجهة المرتقبة أمام أستون فيلا المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غداً الخميس على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023.


وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “في كل مباراة نلعبها، لدينا هدف واحد فقط، يجب أن نفوز، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، لذلك نضع أفضل لاعبينا في كل مباراة، وغدًا سيكون الأمر نفسه”.


أضاف تين هاج: “بالطبع، لدينا الكثير من المباريات التي يجب تغطيتها وهي منافسة مختلفة (كأس الرابطة)، نحن نخطط لبعض التغييرات، لكننا نريد إختيار فريق قوي، لأنه علينا أن نفوز للتأهل للدور التالي”.


أوضح تين هاج: “لدينا الكثير من اللاعبين الذين سيذهبون إلى كأس العالم ونحن سعداء بذلك لأنه يعني أن لدينا لاعبين كبار. سيكون معظمهم على أرض الملعب، مما سيتيح لهم الحفاظ على لياقتهم”.


شدد تين هاج: “بالنسبة للاعبين الذين سيبقون، وليس هناك الكثير منهم، فإنه يمنحنا الفرصة، أولاً وقبل كل شيء، للتفكير في الدور الأول من الموسم ووضع خطط جديدة حول كيفية تحسيننا”.


وقال تين هاج: “لسنا سعداء بالأداء ضد أستون فيلا. عندما أرى فريقي يوم الأحد، فهذا ليس مانشستر يونايتد، أعلم أنهم ليسوا روبوتات، لكن لا يزال يتعين علينا أن نطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة”.


أضاف تين هاج: “لا يمكنني الذهاب إلى المدينة أبدًا، لأنهم كوسائل الإعلام لن يتركوني وشأني أنا فقط في الكارينجتون.. معظم الوقت أعيش هنا، من الصباح حتى الليل. وقت الفراغ، أنا أستمتع حقًا بالطبيعة المحيطة بمانشستر”.


تابع تين هاج: “لا يمكننا تغيير الخسارة أمام أستون فيلا لكننا نريد ردة فعل. نأخذ كل مباراة على محمل الجد ونريد الفوز بهذه الكأس”.


وأوضح تين هاج: “أنا منفتح على فكرة ضم لاعبين شباب وقد رأيتم ذلك في آخر مباراتين أشركنا فيه اليخاندرو جارناتشو لأنه استحق ذلك بفضل أدائه على أرض الملعب”.


وشدد تين هاج: “لدي شعور بأننا نسير في الاتجاه الصحيح. تستغرق العملية وقتًا، ولكن عندما لا نكون في المكان الذي يجب أن نكون فيه، يكون هناك خطأ ما. لدي معايير عالية وهذا ما أطلبه الناس من حولي”.


وقال تين هاج: “لدي شعور بأننا نسير على الطريق الصحيح. أريد أن أفوز في كل مباراة وأن نكون في صدارة الدوري، لكنني أعلم أن هذا ليس هو الواقع، لأن العملية تستغرق وقتًا”.


وأكد تين هاج: “نلعب في العديد من المسابقات وأريد الفوز بالألقاب، نريد أن ننهي الدوري ضمن الأربع الأوائل، وهذا هو الهدف الذي يجب تحقيقه”.


وأشار تين هاج: “هناك الكثير من المنافسة على المراكز الأربع الأولى سيكون الأمر صعبًا، لأنني أعتقد أن هناك 7 أو 8 فرق استثمرت كثيرًا، ليس فريقًا واحدًا أو اثنين فقط، لكننا نريد أن نكون ضمن الأربعة الأوائل، هذا واضح”.


وبسؤال تين هاج حول كيف يرى الفريق خلال عامين قال: “آمل أن نكون قد طورنا طريقة اللعب، علينا أن نكون استباقيتين، ونلعب كرة قدم استباقية ونسيطر ونتحكم في المباريات ضد جميع الفرق، لذلك على أعلى مستوى”.


وأكد تين هاج: “أنت بحاجة إلى توظيف جيد، ولكنك تحتاج أيضًا إلى فلسفة جيدة تسمح لك بتطوير اللاعبين، لا يجب أن يأتي التحسين من سوق الانتقالات فحسب، هذا جزء منه، ولكن يجب أن يأتي أيضًا من التدريبات”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق