رياضة

ليفربول في مواجهة سهلة ضد ديربي كاونتي فى كأس الرابطة الإنجليزية


يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة  سهلة نسبيا لفريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح  أمام ديربي كاونتي، اليوم الأربعاء، والتي تقام ضمن منافسات الدور الثالث لموسم 2022-2023 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.


 


موعد مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي


مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي في الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية تقام على ملعب أنفيلد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium


 


ويأمل ليفربول أن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بأفضل طريقة ممكنة، وأن يستفيد من خدمة القرعة التي أوقعته في طريق سهل نسبيًا في الدور الثالث من البطولة في نسخة الموسم الحالي.


 


ويخوض ليفربول اللقاء بمعنويات مُرتفعة للغاية بعد الفوز يوم الأحد الماضي على فريق توتنهام بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي تألق فيها النجم المصري محمد صلاح وأحرز هدفين.


 واستقر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على إراحة العديد من اللاعبين الأساسين خلال مباراة اليوم، حتى لا يتعرضوا للإجهاد أو الإصابات، خصوصا أنه الفريق أمامه مواجهة قوية أمام ساوثهامبتون يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري بالجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي.


 


تشكيل ليفربول المتوقع أمام ديربي كاونتي


 


ويتوقع أن يخوض ليفربول مباراة ديربي كاونتي بتشكيل مكون من:


 


حراسة المرمى: كيليهر.


 


رباعي الدفاع: تيسيمكاس – جويل ماتيب – جو جوميز – جيمس ميلنر.


 


وسط الميدان: كيرتيس جونس – جوردان هندرسون – هارفي اليوت.


 


خط الهجوم: كارفايلو – أوكسليد تشامبرلين – داروين نونيز.


 


على الجانب الآخر، يسعى ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية، إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء حامل اللقب مبكرًا، ويواصل مشواره في البطولة التي لم يسبق له أبدًا تحقيق لقبها.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق