رياضة

إنتر ميلان يستضيف بولونيا فى الدوري الإيطالي بحثا عن العودة للانتصارات



يلتقى فريق إنتر ميلان الإيطالي، مع نظيره بولونيا، في المواجهة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.


ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “جوزيبي مياتزا”.


ويملك فريق إنتر ميلان في رصيده 24 نقطة ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي والذى يتصدره نابولى برصيد 35 نقطة، فيما يأتي بولونيا في المركز الـ12 برصيد 16 نقطة.


ويبحث إنتر ميلان عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما سقط أمام يوفنتوس بثنائية نظيفة، فى لقاء “ديربى إيطاليا”، الذى جمعهما على ملعب “أليانز”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.


وكان إنتر ميلان تأهل مؤخرا تأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما تواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة على يد بايرن ميونخ في المباراتين.


وأسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، التي أقيمت في مدينة نيون بسويسرا، عن مواجهة قوية بين انتر ميلان الايطالي وبورتو البرتغالي.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق