العاب

 Top 5:عشرة حقائق لاتعرفها عن زوجة كريتوس في God of War – الجزء الأول

تم تقديم شخصية كريتوس في لعبة 2018 God of War بمفهومٍ جديدٍ تمامًا، حيث كان يعيش حياة أخرى في عالمٍ مختلف تمامًا وبعيدٍ عن الحضارة اليونانية القديمة، وأصبح يتمتع الآن بشخصية وعمق عاطفي لم يظهرا من قبل في السلسلة، وكما يتعرف اللاعبون في وقت مبكرٍ من أحداث اللعبة على ابنه Atreus، ويشاهدون اللحظات الوداعية لزوجته الراحلة Faye قبل حرق جثتها، وتركز اللعبة بأكملها بعد ذلك على رحلة Kratos و Atreus للوفاء بوعدهما لها بدفن رمادها في المكان الذي أرادته. ولتفاصيل أكثر يمكنك الاطلاع على مقالنا السابق “ملخص حكاية كريتوس وابنه أتريوس في جود اوف وور 2018“.

 في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات توب 5 أو Top 5 سنذكر لكم خمسة حقائق متعلقة بزوجة Kratos ووالدة Atreus الراحلة Faye. وسيتبعه بقية المعلومات في الجزء الثاني، ( هذا المقال يحتوي حرقاً لبعض الأحداث أدناه اقرأ على مسؤوليتك الشخصية).

كان لها طائرٌ أليف يدعى Jophie

كان لدى Faye قبل وفاتها صقر أليف أسمته Jophie، وقد كان طائرًا ذكيًا ومخلصًا وقف بجانبها لسنوات، ولطالما حاول Atreus أن ينادي الطائر على أمل أن يلبي ندائه، ولكن لسوء الحظ لم يطاوعه الطائر، حيث اعتاد تلبية نداء Faye فقط.

وينتمي الطائر إلى فصيلة صقور الجيرفالكون وهو ليس مخلوقًا خياليًا، ولكنه في الواقع من أكبر أنواع الصقور الموجودة في البرية، يسكن قرب سواحل القطب الشمالي والسهول الجليدية، وكذلك في الجزر الواقعة في شمال أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

عملت مع Tyr لحماية شعب جوتنهايم

God of War

يعتبر Tyr أحد أشهر الأسياد الإسكندنافية وأحد أبناء Odin، وقد حارب من أجل السلام بين العوالم، واشتهر بإعتقاده الراسخ بأن جميع المخلوقات يمكنها التعايش مع بعضها، مما جعل والده Odin يشك به وبإخلاصه له.

ولكن بعد سلسلة من الأحداث التي تضمنت عمل Tyr مع Faye لإخفاء برج جوتنهايم لحماية سكان ذلك العالم، قام Odin بسجن Tyr، واعتقد الكثيرون أن Odin قد قتل ابنه بسبب خوفه من عصيانه وخيانته، لكن الحقيقة أنه قد ربطه بسلسلة وتركه في زنزانةٍ ما.

احتفاظها بالأسرار نابعٌ عن نيةٍ طيبة

God of War

تعتبر Faye أحد الشخصيات المحاطة بالأسرار، حيث لا يُعرف الكثير عن ماضيها ومن كانت قبل أن يسمع عنها اللاعبون في بداية اللعبة، لكن بعض الشخصيات مثل Mimir و Sindri و Brok الذين يصادفهم Kratos وابنه أثناء مغامرتهما يعرفون الكثير عنها، ولكن مع تقدمك في اللعبة، تكتشف أن لديها الكثير من الأسرار التي ظلت خفيةً على مر العصور، وكما تعرفون غالبًا ما ترتبط الأسرار بشيءٍ مُعيب أو سلوكٍ غير أخلاقي، لكن يبدو أن Faye أخفت كل ما في وسعها من أجل سلامتها وحماية عائلتها، وقد كانت نيتها طيبة وحسنة دومًا.

قدرتها على تكلم عددٍ من اللغات والرموز القديمة

تفاجئَ Kratos كثيرًا عن اكتشافه لقدرات ابنه Atreus في قراءة بعض اللغات والرموز القديمة، لكن اتضح له أن عندما كان يقضي معظم وقته في الصيد البري، كان Atreus يتعلم اللغات الأخرى تحت إشراف والدته Faye، حيث ساعدت ابنها خلال تلك السنوات على فهم أجزاءٍ من اللغات الأخرى التي كانت تتقنها، مما مكن Atreus مع الوقت من مساعدة والده على فهم العبارات التي ظهرت لهم أثناء رحلتهم، وجعلته أكثر تميزًا وفائدةً له.

مهاراتها القتالية تساعدها على حماية نفسها

لطالما أشاد Kratos بقدرة Faye على حماية نفسها وإلحاق الضرر بالخصوم، وأعجب بها، ولا يبدو أنه قد فعل ذلك لمحاولة قول بعض الكلمات اللطيفة لشخص مهم له.

وربما قد يتم تسليط الضوء على ذلك في الجزء القادم، كانت Faye في الواقع أحد الأبطال المحاربين، وهذا دليلٌ على خبرتها القتالية العالية، ومن المحتمل أيضًا أنها خلال الوقت الذي قضته مع Kratos، قد تبادلت معه النصائح والحيل القتالية التي تعلمها الإثنان خلال مسيرتهما الطويلة.

في الختام … ذكرنا لكم 5 حقائق عن Faye زوجة Kratos ووالدة Atreus، التي قد لا يعرفها أغلب عشاق السلسلة، وسنتابع البقية في الجزء الثاني من المقال قريبًا. يمكنكم الاطلاع على مقالنا السابق “الشخصيات الجديدة في جود اوف وور راجناروك وحكاياتهم الأسطورية“

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه، هل أنتم متشوقون لموعد إصدار God of War Ragnarok؟ وهل كنتم تعلمون بعض هذه الحقائق أو الأسرار التي ذكرناها لكم في مقال اليوم؟

ias


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق