رياضة

ملخص وأهداف مباراة نابولى ضد إمبولى فى الدوري الإيطالي



واصل فريق نابولى الإيطالى انتصاراته بعدما نجح فى الفوز على نظيره إمبولي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.


نابولي ضد إمبولي


أحرز هيرفينج لوزانو هدف التقدم لفريق نابولى من ضربة جزاء في الدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم أضاف بيوتر زيلينسكي الهدف الثانى في الدقيقة 88.


وجاء تشكيل نابولي ضد إمبولي كالتالي: ميريت، دي لورنزو ، أوستيجارد ، كيم مين جاي ، ماريو روي ، أنجيسا ، لوبوتكا ، ندومبيلي ، بوليتانو ، أوسيمين ، راسبادوري.


وواصل نابولي تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية، التى تعزز تواجده فى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.


 


نابولي ضد إمبولي


وينفرد فريق نابولي بصدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة وبفارق 9 نقاط عن ملاحقه فى المركز الثاني، فريق ميلان، الذي يمتلك 29 نقطة.


وحقق فريق نابولى فوزا غاليا على مضيفه فريق أتالانتا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “جيويس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.


وكان نابولى قد تلقى هزيمته الأولى خلال الموسم الحالى فى مختلف المسابقات، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 2 – 0، فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، ولكن تلك الهزيمة لم تؤثر على صدارته للمجموعة الأولى، بفارق المواجهات المباشرة عن الريدز.



الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق