رياضة

كأس العالم 2022.. سون يلحق بالشمشون الكورى فى المونديال



كشفت تقارير صحفية عن نجاح العملية الجراحية التى أجراها هيونج مين سون، مهاجم توتنهام الإنجليزي، بعد تعرضه لإصابة قوية فى العين خلال مباراة أولمبيك مارسيليا بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 


موعد بطولة كأس العالم 2022


وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر فى الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، المقرر إقامتها على 8 استادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمي.


 


وذكرت صحيفة “ديلي تيلجراف” البريطانية أن الكوري الجنوبي خضع لجراحة ناجحة فى تجويف العين، بعد تعرضه لإصابة قوية فى مباراة السيبرز ضد أولمبيك مارسيليا الثلاثاء الماضي.


 


وأضافت الصحيفة، أن سون مهاجم توتنهام سيلحق بمنتخب كوريا الجنوبية (الشمشون الكوري) فى كأس العالم 2022، حتى يشعر فريقه الطبي بأن الجراحة تم إجراؤها بنجاح كما هو مأمول، والخروج بتوقعات إيجابية تساهم فى مشاركة اللاعب بالمونديال. 


 


ومن المقرر أن يفتتح منتخب كوريا الجنوبية منافسات كأس العالم 2022 ضد منتخب أوروجواي وذلك في يوم 24 نوفمبر، ثم يواجه منتخب كوريا نظيره غانا يوم 28 من الشهر نفسه، والبرتغال في الثاني من ديسمبر المقبل لحساب المجموعة الثامنة.


 


جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم 2022 ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتي 18 ديسمبر المقبل.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق