العاب

رئيس استوديوهات اكسبوكس: مطور Halo Infinite قصر بدعمها ما بعد الإطلاق

رئيس استوديوهات اكسبوكس وخلال مقابلته مع Skill Up’s Friends Per Second podcast أدلى بعدة تصريحات مثيرة للاهتمام مثل تأكيده أن تطوير Fable يسير بشكل جيد وتبدو مشجعة جداً. خلال المقابلة تطرق Matt Booty للحديث عن لعبة Halo Infinite.

حيث تم سؤاله عن الانتقادات التي وجهت للعبة كونها صدرت مع نقص بالمحتوى وتأخير حصولها على تحديثات بعد الإطلاق مما أغضب اللاعبين، Matt Booty رد على ذلك باعترافه بأن استوديو 343 Industries قصر في مسألة دعم اللعبة ما بعد الإطلاق وعانى في تقديم محتويات وإضافات تدعم اللعبة، ولم يكن لديه خطة دعم واضحة وكافية ما بعد الإصدار.

هذا التقصير يبدو بأنه أدى إلى إحداث تغييرات هيكلية في إدارة الفريق وأكد بوتي بأن الأمور ستسير بشكل جيد بالمضي قدماً. بعد إحداث هذه التغييرات الشاملة.

في هذه الأيام مع لعبة مثل Halo Infinite، فإن إصدار اللعبة هو مجرد بداية. يجب أن تكون هناك خطة للمحتوى للحفاظ عليها، ويجب أن تكون هناك خطة لجعل اللاعبين يواصلون لعبها، ونحن قصرنا في خطة الدعم تلك. لكن الأمور اختلفت الآن فلدينا بعض التغييرات في هيكلية إدارة الفريق، ولدينا بعض التغييرات في القيادة ، وعلينا فقط إعادة التركيز على خطة المحتوى المستدامة هذه.

من التغييرات التي يتحدث عنها بوتي كان خبر مغادرة Bonnie Ross مؤسسة ورئيسة استوديو 343 Industries لمنصبها بعد مسيرة 15 عاماً مع إعلان إعادة هيكلة للاستوديو.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق