رياضة

موعد مباراة آرسنال ضد زيوريخ في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة



يحتضن ملعب “الإمارات”، مباراة أرسنال ضد زيوريخ، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.


موعد مباراة أرسنال ضد زيوريخ والقناة الناقلة

 


تقام مباراة أرسنال ضد زيوريخ، العاشرة مساء اليوم الخميس، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


تأهل أرسنال، إلي منافسات دور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي، قبل مباراة اليوم ضد زيوريخ، بعدما إعتلي صدارة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن إيندهوفن الهولندي الوصيف برصيد 10 نقاط.


لعب الجانرز 5 مباريات في مشوار دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، مقسمين ما بين 4 إنتصارات وخسارة وحيدة، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة، فيما يأتي إيندهوفن وصيفًا برصيد 10 نقاط، ومن خلفه بودو جليمت ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيرًا زيوريخ السويسري برصيد 3 نقاط.


يسعي فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الشاب ميكيل أرتيتا، إلي تحقيق الإنتصار على زيوريخ في مباراة اليوم، من أجل إنهاء مشوار دور المجموعات بالدوري الأوروبي، على رأس ترتيب المجموعة الأولي.


مباراة أرسنال ضد زيوريخ

 


وقد يظهر الدولي المصري محمد النني في مباراة أرسنال ضد زيوريخ، من خلال المشاركة لعدة دقائق بعد أن عاد إلي تدريبات الجانرز السبت الماضي، عقب شفائه من الإصابة.


كان أرسنال قد تغلب على نوتينجهام بخماسية نظيفة، في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليستمر في صدارة مسابقة البريميرليج برصيد 31 وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق