رياضة

ملخص وأهداف مباراة فيكتوريا بلزن ضد برشلونة فى دوري أبطال أوروبا



أنهى فريق برشلونة الإسباني مشواره في دور المجمو عات بدوري أبطال أوروبا، بفوز كبير على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “دووسان أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


جاءت ثنائية برشلونة في الشوط الأول عبر ماركوس ألونسو في الدقيقة 6 وفيران توريس في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني تعادل أصحاب الأرض عبر توماس تشوري في الدقيقتين 51 و63، لكن البارسا سجل هدفين عبر فيران توريس في الدقيقة 54 وبابلو توري في الدقيقة 75.


وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: إيناكي بينا/ الدفاع: هيكتور بيليرين – جيرارد بيكيه – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا/ الوسط: فرانك كيسي – جافي – بابلو توريه/ الهجوم: رافينيا – أنسو فاتي – فيران توريس.


وبهذه النتيجة يختتم برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط وينتقل للدوري الأوروبي، فيما يخرج فيكتوريا بلزن بدون رصيد من النقاط.


وفشل فريق برشلونة فى تجاوز دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز.


وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة فيكتوريا بلزن استبعاد سيرجيو بوسكيتس وغياب ليفاندوفسكي بسبب آلام فى الظهر، بالإضافة إلى كل من كريستنسن وممفيس ديباى وسيرجي روبرتو وأراوخو وكوندى وإريك جارسيا.



الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق