العاب

شركة TEAMGROUP تطلق ذواكر T-FORCE DELTA RGB DDR5-7600 – عرب اوفركلوكرز

أعلنت شركة TEAMGROUP اليوم عن اطلاقها اصدار جديد من ذواكر T-FORCE DELTA RGB DDR5 ذات معدل سرعة عالٍ يبلغ 7600 ميجاهرتز مع دعم لرفع تردد التشغيل، محطمة الرقم القياسي العالمي وتقديم ذاكرة ألعاب DDR5 OC عالية الأداء للاعبين الذين يسعون لتحقيق أقصى ما يمكن من أداء. ولقد تم اختبار أحدث إصدار من T-FORCE DELTA RGB DDR5 مع معالجات Intel 13th-Gen Raptor Lake على اللوحات الأم Z790 من كبرى الشركات المصنعة للوحات الأم وأثبت توافقها. ومن خلال إمكانات البحث والتطوير المتميزة، تواصل T-FORCE رفع أداء DDR5 إلى آفاق جديدة للاعبين.

وتواصل T-FORCE LAB دفع حدود سرعات زيادة تردد التشغيل للذاكرة DDR5 من خلال البحث والتطوير. يعمل الفريق أيضًا عن كثب مع العديد من مصنعي اللوحات الأم للاختبار للتأكد من أن ذاكرة T-FORCE للألعاب عالية الأداء OC متوافقة تمامًا مع معظم اللوحات الأم الرئيسية في السوق. ولقد تم بالفعل اعتماد مواصفات التردد من 4800 ميجاهرتز إلى 7200 ميجاهرتز من Intel XMP3.0، ويمكن للاعبين تشغيل وظيفة Intel XMP3.0 OC مباشرة من نظام BIOS الخاص بهم. وتعمل وحدة الذاكرة DDR5 OC المتوافقة والعملية على تحسين تجارب الألعاب وتوفر تجربة قوية بشكل لا يصدق للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

ستستمر علامة T-FORCEالمخصصة للألعاب من شركة TEAMGROUP، في تلبية طلبات اللاعبين من أجل زيادة تردد التشغيل عالي التردد. عند تطوير منصة DDR5 الجديدة، كما ستستمر T-FORCE أيضًا في تمهيد الطريق للصناعة وتقديم ذاكرة DDR5 متطورة للألعاب OC للاعبين، مما يجعلها تتجاوز الحدود.

لقطات من اختبار الضغط على اللوحة الأم Z790 (ASUS و GIGABYTE و MSI) عند إقرانها بوحدة المعالجة المركزية Intel 13th-Gen Core i9

لوحة ASUS

لوحة GIGABYTE

لوحة MSI

شهادة Intel XMP3.0 لجميع مواصفات T-FORCE DELTA RGB DDR5

,لمزيد من المعلومات عن ذواكر T-FORCE DELTA RGB DDR5 الجديدة يمكنكم زيارة

www.teamgroupinc.com/en/product/delta-rgb-ddr5












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق