اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تحميل برنامج يلا كوره Yallakora للاندرويد وايفون برابط مباشر

تعد لعبة كرة القدم هي اللعبة الشعبية رقم واحد في جميع انحاء العالم التي لها الملايين من العشاق والباحثين عن اخبارها سواء على المستوى المحلي أو على المستوى العالمي ومع هذا الانتشار لهذه اللعبة والتطور التكنولوجي لبرامج وتطبيقات الأجهزة الإلكترونية تم تطوير العديد من التطبيقات التي توفر أخبار لعبة كرة القدم، ويعد تحميل برنامج يلا كوره Yallakora أحد أهم هذه التطبيقات المميزة التي استطاعت أن تنتشر بشكل قوي خاصة مع المميزات العديدة لهذا التطبيق الرائع والتي يأتي على رأسها الشفافية والمصداقية التي يتمتع بها التطبيق والتي جعلته دائماً محط انظار عشاق لعبة كرة القدم في الوطن العربي.

تحميل برنامج يلا كوره Yallakora

تحميل برنامج يلا كوره Yallakora تعرف علي اهم مباريات اليوم و نتائج المباريات و اخبار الدوري الانجليزي و الاسباني و الايطالى و الالماني. يعد برنامج يلا كوره من البرامج العربية التي تم تطويرها بشكل احترافي من خلال مجموعة من المبرمجين وعشاق كرة القدم والذي يعمل على نقل كافة الأحداث الرياضية سواء داخل مصر أو في جميع انحاء العالم ووضعها أمام المشجع بشكل مميز وبأسلوب سهل وبسيط خاصة أن كرة القدم المصرية والدوري المصري يعد من أكثر الدوريات التي يتم متابعتها في الوطن العربي.

برنامج يلا كوره Yallakora

كما أن يلا كوره تطبيق يعمل على نقل الاحداث العربية أيضاً والبطولات العربية المميزة والأخبار الخاصة بها مثل مباريات الدوري السعودي والدوري الاماراتي والقطري وغيرها من الدوريات إلى جانب أخبار البطولات العربية الإقليمية مثل بطولة كأس العرب وبطولة أبطال الدوري العربي.

بالإضافة إلى أن أحد أهم المميزات التي يتمتع بها تطبيق Yallakora هو وجود مجموعة من المحللين المميزين والمشهورين واصحاب الثقة لدى جماهير كرة القدم لذلك يعد يلا كوره في الوقت الحالي التطبيق رقم واحد الذي يتم متابعته في جميع أنحاء الوطن العربي.

نبذة عن تحميل برنامج يلا كوره Yallakora

يمكن تنزيل برنامج يلا كوره على جميع أجهزة الهواتف المحمولة سواء أجهزة الاندرويد أو أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام ios بحيث يتم التعرف على أخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية في الوقت المناسب مع الأخبار الحصرية التي يقدمها التطبيق.

خاصة مع نظام الاشعارات الذي يمكن الاشتراك فيه والذي سوف يتيح اشعار المستخدم بالخبر أو بمواعيد المباريات في اللحظة المناسبة خاصة أن المستخدم يمكن أن يقوم بضبط الاعدادات بحيث يتم اشعاره بالأخبار الخاصة بالنادي الذي يشجعه أو بالمنتخب.

كما أن واحدة من المميزات الأخرى التي يتمتع بها يلا كوره هو الصفحات الخاصة بالتطبيق على مواقع السوشيال ميديا المختلفة مثل صفحة يلا كوره على فيسبوك أو صفحة يلا كوره على تويتر والتي يمكن الاشتراك فيها والتمتع بالأخبار الجديدة والحصرية في كرة القدم.

Yallakora

ميزة أخرى يتمتع بها برنامج يلا كوره وهو الواجهة الرئيسية للتطبيق والتصنيفات الخاصة به والتي تم اعدادها بالشكل الذي يسهل على المستخدم الوصول إلى الخبر الذي يبحث عنه أو البطولة التي يبحث عن اخبارها أو مواعيد المباريات المختلفة.

حيث أنه بمجرد الدخول على التطبيق سوف يجد المستخدم في الصفحة الرئيسية أحدث الأخبار عن عالم كرة القدم المحلية والعربية والعالمية وفي الشريط العلوي سوف يجد المستخدم تصنيف بالمباريات كما يوجد تصنيف الأخبار الذي يوجد فيه كل ما هو جديد من أخبار في عالم كرة القدم الى جانب تصنيف دوريات وبطولات الذي تم تقسيمه بكافة البطولات المحلية والعالمية فيه بحيث أنه عند النقر على أحد البطولات سوف يتم التعرف على جميع الأخبار الخاصة بها.

حمل أيضًا برنامج: تنزيل تطبيق ترجمة بالتصوير و شرح الاستخدام للإندرويد والإيفون

نبذة عن تحميل برنامج يلا كورة
نبذة عن تحميل برنامج يلا كورة

بعد ذلك سوف يجد المستخدم تصنيف مالتي ميديا وهو الذي يتواجد في الفيديوهات المتنوعة سواء للقاءات مع بعض لاعبي كرة القدم أو الأهداف لبعض المباريات ثم يأتي تصنيف آخر وهو الانتقالات الذي سوف يجد فيه المستخدم آخر الانتقالات سواء للأندية المصرية أو العربية أو العالمية كما يوجد تصنيف المحترفون الذي يمكن من خلاله التعرف على اخبار المحترفين المصريين في الدوريات العالمية.

تنزيل برنامج يلا كوره للاندرويد

يمكن تحميل برنامج يلا كوره على قده الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد لجميع اصدارات الاندرويد 5.0 والأحدث ويبلغ حجم التطبيق على جهاز الاندرويد حوالي 30 ميجا بايت كما أن تحميل التطبيق على الاندرويد وصل إلى حوالي مليون عملية تنزيل وهو ما يدل على مدى المصداقية التي يتمتع بها التطبيق.

خاصة أنه يمكن تنزيل التطبيق على أجهزة الاندرويد بشكل سهل من خلال النقر على الرابط الموجود في الاسفل أو عن طريق الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث وعند ظهور التطبيق يتم النقر على كلمة تثبيت وسوف يتم تنزيل التطبيق في أقل من ثواني معدودة.

ولن يحتاج المستخدم إلى دفع أي اموال حتى يتمكن من تنزيل التطبيق والاستمتاع بالأخبار الحصرية على أجهزة الاندرويد ولكن من عيوب تطبيق يلا كوره أنه يتضمن بعض الاعلانات ولكن يمكن تخطي هذه الاعلانات بشكل سهل كما أن تحديث التطبيق يتم بشكل دائم من جانب المطورين.

برنامج يلا كورة للاندرويد
برنامج يلا كورة للاندرويد

تنزيل تطبيق يلا كوره للايفون

يعمل تطبيق يلا كوره على جميع اجهزه الابل التي تعمل بنظام التشغيل ios مثل اجهزه iPhone وأجهزة iPad وiPad touch  وmac ويبلغ حجم التطبيق على أجهزة الابل حوالي 36 ميجا بايت ويتمتع التطبيق بسهولة التنزيل على أجهزة الابل من خلال الدخول على متجر اب ستور وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث ثم اختيار نوع الجهاز ثم النقر على كلمة تثبيت.

كما أن تطبيق يلا كورة على أجهزة الابل تطبيق مجاني لا يحتاج إلى دفع اي مصاريف للحصول عليه ولكنه مثل النسخة الموجودة على أجهزة الاندرويد يتضمن مجموعة من الاعلانات التي يمكن أن يتم تغطيها واستطاع التطبيق أن يحصل على تقييمات إيجابية على متجر اب ستور وصلت الى 4.5.

مميزات تطبيق يلا كوره

يتمتع برنامج يلا كوره بمجموعة من المميزات الرائعة التي جعلت منه أحد أهم وأكثر التطبيقات المختصة بكرة القدم التي يتم تنزيلها على أجهزة المحمول ومن أهم هذه المميزات هي:

  • يتميز التطبيق بالواجهة الكلاسيكية المميزة سهلة الاستخدام التي يوجد فيها التقسيمات بشكل رائع ومميز.
  • يعمل التطبيق على جميع أنواع أجهزة الهواتف المحمولة ولا يحتاج إلى أجهزة من نوعيات خاصة لتنزيل التطبيق عليها.
  • نظام الاشعارات الذي يمكن المستخدم من الحصول على اشعار بالأخبار الحصرية بالمنتخب أو النادي أو مواعيد المباريات.
  • يغطي التطبيق بشكل شامل كافة البطولات المحلية والعربية والعالمية وأخبار اللاعبين المحليين والمحترفين.
  • مجموعة من المحللين الذين يعملون على تحليل المباريات المختلفة بأسلوب بسيط وباستخدام افضل التقنيات الحديثة.
  • الحجم الصغيرة للتطبيق والذي لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على أجهزة المحمول.
  • التحديث الدائم للتطبيق لمواكبة التطورات التكنولوجية على التطبيقات والبرامج.

حمل أيضًا برنامج: تحميل كوره اكسترا | تعرف على أهم مباريات اليوم ومواعيد ونتائج المباريات

تطبيق يلا كوره
تطبيق يلا كوره

معلومات تقنية حول تطبيق يلا كوره Yallakora

يعد تطبيق يلا كوره من برامج الساحرة المستديرة الاشهر الذي استطاع أن يلاقي شعبية كبيرة خاصة أنه برنامج مجاني وصغير في الحجم ويعمل على جميع نظم التشغيل حيث أن البرنامج بالإضافة إلى امكانيه تنزيله على أجهزة المحمول المختلفة يمكن التعرف على أخبار الساحرة المستديرة من خلاله بدون أي عملية تحميل فقط الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج والاستمتاع بالأخبار الحصرية التي يقدمها لمتابعيه.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق