رياضة

جوتا: الفوز على أياكس خطوة جيدة قبل التوقف



تحدث البرتغالي دييجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن مباريات فريقه الأخيرة أمام أياكس ونابولي في دوري أبطال أوروبا وأيضا غيابه عن معسكر الإعداد للريدز الموسم الحالى بسبب الاصابة.


خطف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا من ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.


وقال دييجو جوتا في تصريحات لموقع ناديه ليفربول اليوم: “مباراتنا ضد نابولي لم تكن جيدة على الإطلاق لذلك الفوز على أياكس كان خطوة جيدة للتحسن، لم تكن مباراة مثالية لكن مباراة جيدة للغاية، برأيي لم نكن نستحق تلقي أي هدف وأظهرتا ردة فعل قوية واستحقينا الفوز، الشيء الجيد هو تقديم مستوى مرموق والفوز، عملية الضغط كانت رائعة ولم يسجلوا سوى من فرصة قاتلة واحدة ومع ذلك ردة الفعل كانت جيدة وخلقنا الفرص بالركنيات وسجلنا هدف الفوز“.


وواصل نجم ليفربول: “مباراة أياكس كانت مهمة لذلك السبب وهو أن هناك توقف دولي، كانت فرصتنا الأخيرة لتعديل الأمور قبل الإنتظار لوقت أطول لذا فعلنا مهمتنا والآن جميع اللاعبين سيذهبون لمنتخباتهم وسنكون معًا قريبًا“.


وأكمل جوتا: “لم تكن أوقات سهلة بالنسبة لي بعد عدم خوض جولة تحضيرية بسبب الإصابة ولم تكن بداية جيدة للفريق لكن حصل ما حصل علينا التعامل مع الامر وفعلنا ذلك كان غيابي الأول بمسيرتي عن جولة تحضيرية ولا يمكن تغيير ذلك لكن تدرجت باللعب لأكون قادرًا على لعب 90 دقيقة“.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق