رياضة

تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة طرابزون سبور ضد سرفينا زفيزدا بالدوري الأوروبي



حصل الدولي المصري محمود حسن تريزيجية على لقب أفضل لاعب في مباراة طرابزون سبور ضد سرفينا زفيزدا بعد تألق في اللقاء وقيادته لفريقه لتحقيق انتصار بنتيجة 2-1 في المباراة


ومنحت شبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية محمود تريزيجية على التقييم الأفضل في المباراة بعدما استطاع تسجيل هدفا وصناعة اخر للنادي التركي.


افتتح نادي طرابزون أهداف المباراة في الدقيقة 16 من عمر اللقاء للاعب مارك هامسيك من أسيست النجم المصري محمود حسن تريزيجية الذي وضعها عرضية رائعة لم يجد زميله سوى تسجيلها بالرأس بكل سهولة.


 


قبل أن يعود تريزيجيه ليتألق مجدداً ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة بتصويبة نارية من داخل منطقة الجزاء، بينما أحرز هدف فريق سرفينا زفيزدا اللاعب فيليكون نيكوليتش في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.


 


وتواجد محمود تريزيجيه في التشكيل الأساسي للمباراة بعدما استعان به المدرب في المباراة القارية الهامة التي بحث فيها النادي عن الفوز الأول في الدوري الأوروبي.


 


وتواجد نادي طرابزون في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمة وتسجيل 4 أهداف وتلقي مثلهم في الدوري الأوروبي.


 


بينما تواجد سرفينا زفيزدا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرثامنة برصيد صفر من النقاط وتسجيل هدف وحيد وتلقي 3.


 


ومني طرابزون التركي بهزيمة أمام مضيفه فرينكفاروزي المجري بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس  الماضى على ملعب “جروباما أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي موسم 2023


وجاءت أرقام محمود تريزيجية في مباراة طرابزون سبور ضد سرفينا زفيزدا بالدوري الأوروبي كالتالي..


عدد الدقائق: 90


عدد الأهداف: 1


عدد الأسيست: 1


عدد اللمسات: 53


التمريرات الناجحة: 34 / 38 بنسبة 89%


التمريرات الرئيسية: 2


الكرات الطويلة: 2/2


خلق فرص كبيرة: 1


التسديد على المرمى: 3


فقدان الكرة: 7


التقييم: 8.6 أفضل لاعب في المباراة


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق