العاب

Blizzard يرد على تقارير حصر شخصيات Overwatch 2 الجديدة في الاشتراك الموسمي المدفوع

تم استعراض لعبة Overwatch 2 بشكل مكثف في الفترة الماضية وتأكيد تحويلها إلى لعبة مجانية، وبطبيعة الحال، يعني هذا أن Blizzard Entertainment ستعمل على تحقيق الدخل من اللعبة بطرق مختلفة، بداية من العناصر التجميلية ووصولًا إلى اشتراكات Battle Passes.

اكتشف بعض المستخدمين مؤخرًا تحديثًا تم إجراؤه على صفحة Battle.net من Overwatch 2 يشير إلى أن الأبطال الجدد لن يكونوا في متناول اللاعبين منذ البداية، وسيتعين على اللاعبين فتحهم من خلال الاشتراكات الموسمية، يقول الوصف المحدث لحزمة Watchpoint الخاصة باللعبة، والتي تتضمن الاشتراك الموسمي للموسم الأول، أنه بصفتهم مالكي Battle Pass، سيحصل اللاعبون تلقائيًا على إمكانية الوصول إلى أحدث بطل للعبة Overwatch المعروف باسم Kirkiko.

من المثير للاهتمام أن هذا الوصف تم حذفه بعد فترة وجيزة وتم إعادة استخدام الوصف القديم، قبل أن يتوجه جون سبيكتور، قائد شركة Overwatch التجارية، إلى تويتر لتقديم بعض التوضيحات.

أوضح سبيكتور أنه بينما ستصل المزيد من التفاصيل حول Overwatch 2 Battle Pass لاحقًا، فقد أكد أن الأبطال الجدد سيكونون متاحين في المسار المجاني للاشتراك الموسمي، لذلك لن يضطر اللاعبون إلى إنفاق الأموال لفتحهم.

في الوقت نفسه، أوضح سبيكتور أيضًا أنه سيتم تضمين الأبطال في المسارات المجانية للمواسم المستقبلية، لذلك إذا فاتتك فرصة الحصول على شخصية ما قبل انتهاء الموسم، فستظل لديك فرصة للقيام بذلك في وقت لاحق.

سيتم إطلاق Overwatch 2 في 4 أكتوبر باعتبارها لعبة مجانية من نوع F2P، وبحسب إعلان استوديو Blizzard، تم التخلي رسميًا عن صناديق الغنيمة (Loot Boxes) في اللعبة التي ستدعم اللعب والتقدم المشترك على بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي وسويتش.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق