العاب

لعبة The Callisto Protocol ستقدم الشخصيات الأكثر واقعية على الإطلاق

تبدو لعبة The Callisto Protocol مثيرة بدرجة كافية لإشعال حماس محبي عناوين الرعب لانتظارها على أحر من الجمر، ومع اقتراب موعد إصدارها في ديسمبر المقبل، يشاركنا فريق التطوير Distance Studios تفاصيل جديدة بشكل دوري، وهذه المرة ركزت التصريحات على تصميم الشخصيات في العنوان المرتقب.

تحدث Mark James، من فريق التطوير Distance Studios، في مقابلة صحفية حديثة موضحًا:

شخصياتنا هي الشخصيات الأكثر واقعية التي ستراها في أي لعبة، لدرجة أنه عندما عرضنا لعبتنا لأول مرة، اعتقد الجميع أنها معروضة مسبقًا (pre-rendered)، وقلنا لا، هكذا تبدو شخصيتنا، هكذا يبدو Josh Duhamel، الممثل الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية في العنوان.

لقد أجرينا مسحًا كاملًا، حتى انعكاسات الأشعة لمقل العيون، لذلك إذا نظرت إلى عيون الشخصية في لعبتنا، يمكنك رؤية الانعكاسات، إنها تفاصيل صغيرة حقًا، ولكن تلك التفاصيل الصغيرة هي في الواقع مهمة جدًا للعبتنا.

سبق وأوضح مخرج اللعبة  أن The Callisto Protocol تتضمن طابعات ثلاثية الأبعاد في كل مكان تعمل كمقر لتخصيص المعدات حيث يمكن للاعبين ترقية أسلحتهم، أما النقطة الأكثر إثارة للاهتمام فهي تلك الخاصة بوجود شجرة ترقية لكل سلاح في اللعبة تتيح للاعبين تخصيص هذه الأسلحة دون قيود.

سيتم أيضًا موازنة الأسلحة بشكل متساوٍ بين خيارات الاشتباكات اليدوية القريبة والاشتباكات بعيدة المدى، مما يتيح للاعبين المزيد من الخيارات في تفضيلاتهم القتالية، على الجانب الآخر، ستتميز قوائم الترقية بخيارات تحسين للأسلحة تتطور بمرور الوقت، عوضًا عن التركيز على ترقيات خطية لإحداث ضرر أكبر على سبيل المثال، وإنما ستتغير الأسلحة لتصبح أكثر تخصصًا اعتمادًا على اختيار اللاعب للترقيات.

لعبة The Callisto Protocol ستصدر على PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC في 2 ديسمبر 2022.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق