رياضة

ديمبيلي: علاقتي مع ليفاندوفسكي ورافينيا جيدة ويساهمان في انتصارات برشلونة



أعرب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، عن سعادته بوجود الثنائي البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا في صفوف الفريق الكتالوني واللعب جوارهما خلال الموسم الحالي من الليجا.


 


وقال ديمبلي، في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تم نشر جزء منها اليوم: “علاقتي مع ليفاندوفسكي ورافينيا جيدة جدا، لقد عرفت ليفا بالفعل من خلال رؤيته في بايرن ميونخ، لقد كان أحد أفضل اللاعبين منذ سنوات”.


 


وأضاف عثمان ديمبيلي: “كنت أعرف رافينيا أيضًا لأنه لعب لرين، وهو فريقي في فرنسا، فقد شاهدته في المباريات، لقد قدم أداءً جيدًا بالفعل، كلاهما جيد جدًا وسيساهمان كثيرًا”.


 


وبسؤاله هل سيتضاعف عدد تمريراته الحاسمة، في وجود ليفاندوفسكي، قال: “لا أعرف، لكنه قال لي نفس الشيء، قال لي في أول مقابلة ستمنحني الكثير من التمريرات الحاسمة، آمل أن يكون هناك الكثير بالفعل”.


 


وقال عثمان ديمبيلي: “ليفاندوفسكس؟ إنه جيد جدًا، نراه أيضًا كل يوم في التدريبات، وهو رجل جيد للغاية، يضحك دائمًا، يتحدث كثيرًا مع الجميع، يبلغ من العمر 34 عامًا، ولديه خبرة كبيرة، وهناك الكثير من اللاعبين الشباب هنا، فهو قائد للفريق”.


ونجح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، فى الوصول إلى 5 أهداف خلال أول 4 جولات فى الدوري الإسباني، بعد تسجيله هدفا فى الفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”. 


وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن ليفاندوفسكي أصبح ثالث لاعب خلال القرن الحالى، يسجل 5 أهداف فى أول 4 مباريات له فى الدوري الإسباني، بعد كل من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فى 2009 والكولومبى راداميل فالكاو مع أتلتيكو مدريد فى 2011. 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق