رياضة

جوارديولا يؤكد صعوبة لقاء أستون فيلا ضد مان سيتي ويكشف موقف المصابين



أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن أستون فيلا خصم صعب للسيتيزنز، وذلك فى المواجهة المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “فيلا بارك”.


أستون فيلا ضد مان سيتي


وقال جوارديولا فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مان سيتي عن مواجهة أستون فيلا: الأمر أكثر خطورة الآن، أفضل اللعب أمام أستون فيلا وهم في مركز جيد، دائما ما يكونوا خصم صعب ولكن الغد أكثر صعوبة”.


وأضاف جوارديولا: “جودة مانشستر سيتي موجودة مع المدرب ستيفن جيرارد، كما أضافوا ديندونكير اللاعب من ساوثهامبتون وأيضا لاعبين إثنين ذو خبرة”، موضحا “لا أستطيع أن أتخيل مدى صعوبة ذلك.”


وتحدث جوارديولا عن حالة لاعبى مان سيتي ضد أستون فيلا قائلا: “ناثان آكي وجاك جريليش تدربا بالأمس جيدا، كالفين ليس بعد ولكن سنرى في تدريبات اليوم”.


 


أستون فيلا ضد مان سيتي


وأوضح جوارديولا: “أعتقد أن لابورت سيكون جاهزا بعد التوقف الدولي، كانت إصابة في الركبة، إنها عملية جراحية وتحتاج إلى وقت، ربما نهاية سبتمبر، بداية أكتوبر سيعود”.


وكشف مدرب مان سيتى عن أسباب التعاقد مع اللاعب أكانجى قائلا: “كان لدينا أربعة مدافعين مذهلين قبل مانويل، لابورت يعاني من إصابة قاسية ولا يزال على بعد شهر ونصف، ولا يزال ناثان يعاني من مشاكل عضلية، لذلك لم نتمكن من مواجهة هذا الجدول المزدحم مع اثنين فقط من مدافعي الوسط”.


وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا “أتيحت لنا الفرصة لإحضار شخص يتبقى له عام واحد على عقده، إنه سريع وجيد في بناء اللعب، لقد رأينا هذا عندما واجهنا دورتموند قبل ثلاثة مواسم، نحن سعداء بوجوده هنا “.


 


أستون فيلا ضد مان سيتي


وكان فريق مانشستر سيتي حقق فوزاً عريضاً على حساب نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.


بهذه النتيجة يواصل مانشستر سيتي مطاردته لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 5.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق