رياضة

بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على يونيون برلين فى قمة صدارة الدوري الألماني



يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نظيره يونيون برلين، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب ” آندر آلتن فورستيري”، في الثالثة والنصف من عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2022-2023.


ويدخل بايرن ميونخ مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن يونيون برلين الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط.


ويبحث الفريق البافارى عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد عقب تعادله فى مباراته الأخيرة بالدوري الألماني أمام ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 – 1، السبت الماضى فى الجولة الرابعة من المسابقة.


ويخوض بايرن ميونخ مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل إلى الدور الثانى من كأس ألمانيا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق فيكتوريا كولن من الدرجة الثالثة، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سبورتبارك هوهنبيرج”، ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة. 


من جانبه، تحدث جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، في المؤتمر الصحفى للمباراة قائلا “يونيون برلين تطور بشكل جيد، ولعبوا كرة قدم هجومية. إنه ملعب مميز به جماهير رائعة. سنبذل قصارى جهدنا للتنافس. من الصعب اللعب هناك، لكننا قادرون!


وعن تشكيل المباراة، أوضح مدرب البايرن “سنغير شيئًا ما في تشكيل المباراة، بافارد سيبدأ بالتأكيد. اللاعبون الذين لم يلعبوا في مباراة الكأس سيشاركون مرة أخرى”.


وأضاف ناجلسمان قائلا “تحدثنا بإيجاز عن تشوبو-موتينج، الذي يعاني من مشكلة بسيطة في منطقة الحوض، لكننا قررنا أنه سيكون متاحًا اليوم، جوريتزكا لقد تأقلم بشكل جيد في مباراة الكأس. بعد إعادة التأهيل، تكون لائقًا بشكل طبيعي؛ لذا فإن الأمر يتعلق بإعادته إلى تغير الأمور أكثر وأكثر. إنه لاعب مهم للغاية. آمل أن يظل بصحة جيدة”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق