آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

قام iPhone 14 بتسريب تفاصيل حول مؤتمر iPhone و Apple الجديد – وظائف السعودية

أعلنت شركة Apple رسمياً عن مؤتمرها القادم الذي سيعقد في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية في 7 سبتمبر. ومن المتوقع أن تعلن عن 4 أجهزة iPhone 14 جديدة و 3 ساعات Apple.

من ناحية أخرى ، ستقوم Apple بتشغيل الإعلانات في كل مكان ، مثل داخل خرائط Apple وداخل Apple News ، مثل الإعلانات المزعجة التي نراها الآن داخل App Store ، والبحث عن تطبيق والخيار الأول الذي يظهر لك في البحث الذي تراه هو مجرد إعلان ويبدأ المستخدم بالضغط عليه دون أن يعرف أنه ليس التطبيق الذي كانوا يبحثون عنه ، لذا فإن الإعلان يسبب ارتباكًا للمستخدمين وسيظهر السوق في عام 2023.

آيفون 14:

روس يونغ أدق تسرب إخباري لشركة آبل. قال روس إن شركة آبل تركز بشكل كبير على iPhone 14 Pro Max ، وقد وصل عدد وحدات الإنتاج إلى 28٪ الآن وستعلن شركة Apple عن 4 أجهزة لـ iPhone 14 ، من المفترض أن يحصل كل جهاز iPhone على حصة سوقية تبلغ 25٪ إذا كان متساويًا ، لكن Apple تعتقد أن إصدار iPhone Pro Max هو الهاتف الأكثر شهرة وربحًا ، لذلك يحاولون زيادة الرقم لتجنب نفاد الأرقام. رأينا العام الماضي بينما في نفس الوقت قللنا من عدد iPhone 14 Max الهاتف الجديد لأن شركة آبل ما زالت تجهل كم عدد الهواتف الجديدة المتوقع بيعها ، هل يتم بيعها بكميات كبيرة؟ الحجم أم لا ، لأن Apple ألغت إصدار iPhone Mini بسبب ضعف المبيعات.

بطارية iPhone 14 ستتحسن أكثر مع شريحة جديدة!

لكن آبل جاهزة

ومع ذلك ، قالت Apple إنها جاهزة ، وإذا لاحظت طلبًا كبيرًا في فترة الطلب المسبق ، فستزيد بسرعة من عملية إنتاج iPhone 14 Max الجديد. وفقًا لتحليلي للإمدادات والمصانع والتقارير ، فإن Apple لن تتأثر بالقدر الذي رأيناه العام الماضي. لكن بالطبع لن يكون الوضع كما كان قبل كورونا. ستكون الطلبات المسبقة لجهاز iPhone يوم الجمعة 9 سبتمبر ، لا أستطيع أن أخبرك متى يكون لكل منطقة وقتها الخاص ، لكن قبل يوم من ذلك سنؤكد لكم ونوضح لكم العملية.تقدم لكم إن شاء الله.

أما بالنسبة لـ Pro Max ، فهو نفس الحجم الهائل البالغ 6.7 بوصات ولديه نفس التحسينات التي نراها في Pro ، حرفيًا ، ولا توجد ميزات حصرية لـ Pro Max على Pro باستثناء أفضل بطارية بين جميع الهواتف. سيأتي من تلقاء نفسه ، وإذا تحسن ، فسيكون قليلاً ، ولكن أقل إذا قمت بتطبيق ميزة العرض الدائم والسعر مرتفع للأسف ، حتى 1199 دولار قبل الضرائب وقبل عدم زيادة المساحة الداخلية ، يُذكر أن Apple ستبدأ بـ 256 جيجابايت بدلاً من 128 جيجابايت.

لدينا آمال كبيرة في ذلك ، لكن التقارير الأخيرة التي تظهر تقول للأسف ما سيحدث هذا العام. iPhone هو الأغلى ثمناً ولكنه الأفضل من كل النواحي. الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة يحبون البطارية والشاشة والأداء ، ولكن إذا كان لديك iPhone 13 ، أعتقد أنه لا يستحق الترقية إلا إذا كان عملك يعتمد على iPhone!



مشاهدات المشاركة:
2

إذا كنت ترغب في قراءة مقالات أخرى مماثلة ، يمكنك زيارة الفئة جمل.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق