رياضة

السرقاط يتوقع فوز إنجلترا على إيطاليا في نهائي يورو 2020


توقع حيوان السرقاط فوز منتخب إنجلترا على نظيره الإيطالي فى المباراة النهائية في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، والتى تجمع المنتخبين على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، فى التاسعة مساء الأحد.


وكانت مجموعة من حيوان السرقاط قد توقعت أيضا فوز منتخب إنجلترا على نظيره الكرواتي فى أولى مباريات دور المجموعات، وهو ما حدث بالفعل بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدف، وأيضا توقعوا انتصار المنتخب الإنجليزي على أوكرانيا في دور الثمانية، وهو ما حدث بفوز إنجلترا برباعية.


ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الإيطالي فى نهائي النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد نجاحهما فى تخطى دور نصف النهائي، على حساب منتخبى الدنمارك وإسبانيا، بنتيجة 2 – 1 بعد الأشواط الإضافية، و4 – 2 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1، على التوالى.


وتأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من “يورو 2020”.


وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، والذي حسم خلاله منتخب إنجلترا تأهله للمباراة النهائية.


فى المقابل، خطف المنتخب الإيطالى بطاقة التأهل لنهائى يورو 2020، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الإسبانى، بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1-1، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ملعب “ويمبلى” فى العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حاليا وتستمر حتى 11 يوليو الجارى.


السرقاط يختار إنجلترا 


السرقاط يختار إنجلترا (3)


السرقاط يختار إنجلترا


السرقاط يختار إنجلترا (4)


السرقاط يختار إنجلترا


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق