رياضة

جيرو يقود هجوم ميلان ضد ساسولو فى الدوري الإيطالي


أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره ساسولو والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.


وجاء تشكيل ميلان ضد ساسولو كالتالى:


حراسة المرمي: ماينان


خط الدفاع: توموري، فلورينزي، سيمون كيير، ثيو هيرنانديز


خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، بوبيجا، ساليماكرس


خط الهجوم: دياز، لياو، أوليفيه جيرو


تشكيل ميلان


 


ويسعى ميلان لمواصلة عروضه ونتائجه الجيدة للدفاع بقوة عن لقب الدوري الإيطالي الذي توج به في الموسم الماضي لأول مرة منذ نحو 10 أعوام.


وخاض ميلان 3 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الآن، فاز في اثنين وتعادل في لقاء وحيد.


وتغلب ميلان على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي. 


وحقق ميلان العديد من الأرقام القياسية بعد فوزه على بولونيا، أبرزها مواصلة ميلان سلسلة اللاهزيمة برصيد 19 مباراة متتالية بدون هزيمة (13فوز ، 6 تعادل) وهي أطول سلسلة مفتوحة حاليًا بدون هزيمة في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.


ويملك ميلان في رصيده 7 نقاط فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق الأهداف عن فريق نابولي المتصدر والذي يملك نفس النقاط، فيما يتواجد فريق ساسولو في المركز 12 برصيد 4 نقاط.


كما لم يتعرض ميلان للهزيمة فى أى جولة من مباريات الدوري الإيطالي الثلاث الأولى منذ تولى ستيفانو بيولي المهمة ، حيث حقق ثلاثة انتصارات في العديد من المباريات في 2020/21 و 2021/22 ، انتصاران وتعادل واحد في الموسم الحالي.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق