رياضة

ملخص وأهداف مباراة نانت ضد تولوز فى الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد



تألق الدولى المصرى مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسى، وقاد فريقه إلى الفوز الأول في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وسجل هدفاً وصنع آخر فى فوز نانت على تولوز بنتيجة 3-1 فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “لا البوجوار” ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الفرنسي 2022-2023.


وسجل مصطفي محمد أول أهدافه في الدوري الفرنسي بعد نزوله بـ 9 دقائق حيث شارك فى الدقيقة 46 ومن بداية الشوط الثانى، بعدما دخل بدلا من زميله ماركوس كوكو ثم صنع الاناكوندا الهدف الثالث لزميله موسيس سيمون  في الدقيقة 61 من عمر المباراة.         


 


وأحرز النجم المغربي زكريا أبو خلال الهدف الأول لفريقه تولوز فى الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، ثم  تمكن إيفان جيساند من تعديل النتيجة بإحراز الهدف الأول لفريقه نانت فى الدقيقة 50 ، ثم  وقع مصطفى محمد على الهدف الثاني  لفريقه فى الدقيقة 55، وصنع الفرعون الهدف الثالث لزميله موسيس سيمون  في الدقيقة 61 من عمر المباراة.  


وبهذه النتيجة، قفز فريق نانت إلى المركز التاسع في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط، فيما يقع فريق تولوز في المركز الثامن في الترتيب بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.


وشارك مصطفي محمد مع نانت في 4 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 171 دقيقة وسجل هدف واحد وصنع هدفين ، كما شارك لمدة 26 دقيقة في السوبر الفرنسي.


ونجح مصطفى محمد ورفاقه في تحقيق الفوز الأول في الدوري الفرنسي بعد خسارته أمام مارسيليا ، وتعادل في أول جولتين أمام أنجيه سلبيا ثم تعادل مع ليل بهدف لكل فريق.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق