رياضة

نيمار: لا أرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان


قال البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يريد البقاء في ملعب “بارك دي برانس” الموسم المقبل على الرغم من التكهنات المستمرة بشأن مستقبله.


باريس سان جيرمان .. نيمار: أريد دائمًا البقاء فى باريس

وقال اللاعب في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه على أوراوا ريدز 3ـ0 في معسكره الصيفي استعداد للموسم المقبل : “أريد دائمًا البقاء في النادي، لكن لا أعرف ما هي خططهم بالنسبة لي”.


باريس سان جيرمان .. نيمار: لست بحاجة إلى إثبات نفسي لأي شخص


وأضاف: “أنا بحاجة فقط إلى لعب كرة القدم، ولست بحاجة إلى إثبات نفسي لأي شخص، ويجب أن أكون سعيدًا بلعبها، وكشف نيمار عن أنه يشعر بلياقة بدنية جيدة بعد أن شارك والأرجنتيني ليونيل ميسي بديلين في آخر 30 دقيقة من المباراة”.


 

وعن المدرب الجديد قال نيمار : من السابق لأوانه الحديث عن انطباعي  حوله وذلك بعد أن وصل في نهاية الموسم الماضي.


باريس سان جيرمان 


ودعا لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، مواطنه وزميله في منتخب البرازيل نيمار للانضمام إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الحالية.


كانت هناك تكهنات بأن بطل فرنسا يتطلع إلى التخلص من راتب نيمار البالغ 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، حيث من المقرر أن يستمر عقده الحالي حتى عام 2027 بعد تمديد تلقائي لمدة عامين منذ بداية يوليو.


وفي حديثه إلى برنامج Circulo Grande على قناة SporTV ، قال كاسيميرو: “يمكن أن يلعب نيمار مع أي فريق في العالم، إذا لم يكن باريس سان جيرمان يريده، فإن ريال مدريد يريده”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق