رياضة

حسام البدري: تدريب وفاق سطيف شرف لي.. ورئيس النادي وعدني بتدعيم الفريق



عبر حسام البدري عن سعادته بتولي تدريب فريق وفاق سطيف الجزائري، حيث أعلن النادي الأربعاء، وصول المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والمنتخب المصري لتولي تدريب النادي لمدة عامين.


وقال حسام البدري عبر “دزاير تيوب” عقب وصوله للجزائر: “سعيد بوجودي في الجزائر وهي بلد مُقربة لقلبي من زمن وأعتز بها، خضت مباريات كثيرة في الجزائر ودائما ما كان الاستقبال والترحاب رائعا“.


وأضاف: “الجماهير الجزائرية تعشق الكرة ووجودي هنا شرف، وأتمنى أن أكون جزءا من المنظومة الكروية في الجزائر“.


وتابع: “لم أوقع على العقود بعد والحديث مع عبد الحكيم سرار رئيس النادي كان من أسبوعين ثم تعطلت المفاوضات قليلا بسبب الانتخابات، وجئت الجزائر لإكمال التعاقد وتصبح الأمور رسمية“.


وواصل: “خضت أكثر من تجربة خارج مصر، وهذه التجربة الثالثة لي وأعتز بذلك، بالتأكيد هذا يعني أنه نتيجة مجهود أو انتصارات وأتمنى أن أكون إضافة للفريق ولتحقيق النجاحات“.


أتم: “تحدثت مع رئيس النادي وسيكون هناك تدعيمات ولابد من دراسة وتنسيق كل شيء، المعايير الفنية وقدرات الفريق هي ما تحكم وأتمنى التوفيق والفريق يضم لاعبين مميزين وسيكون لهم دور كبير جدا وهم الأساس الذي سيُبنى عليه”.


ويعول وفاق سطيف على استرجاع مكانته بين الأندية الكبرى، حيث أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز، على غير العادة منذ سنوات، في المركز السادس، وذلك بالرغم من وصوله إلى المربع الذهبي من منافسة رابطة أبطال أفريقيا وإقصائه أمام النادي الأهلي المصري.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق