العاب

إشاعة: GTA Online ستحصل على محتوى إضافي جديد في 19 يوليو

بالرغم من مرور 9 سنوات على إطلاق GTA 5 بالأسواق، إلا أن الشائعات حول اللعبة لم تتوقف طوال تلك الفترة بسبب نجاحها غير المسبوق، ناهيك عن الدعم المستمر من قبل Rockstar ووجود محتويات جديدة بشكل مستمر للمنافسات الجماعية، وبحسب أحدث التسريبات، ربما نحصل على توسعة جديدة للعبة GTA Online في 19 يوليو الجاري.

كما أوضح المسرب Tez2 على تويتر، فإن مكافآت خدمة الاشتراك GTA + الجديدة تستمر فقط حتى 18 يوليو، مما قد يشير إلى وجود توسعة منفصلة جديدة في 19 يوليو، ما يعني أننا بصدد الحصول على إعلان رسمي في الأيام القليلة القادمة، إلا إذا كانت تلك الإضافة عبارة عن مجموعة من الأزياء والاكسسوارات والسيارات المحدودة.

أشارت التسريبات السابقة إلى أن شخصيات Niko Bellic من جي تي ايه 4 و Michael De Santa من جي تي ايه 5 سيعودان من جديد في الجزء القادم، وذكر المسرب حول نيكو بليك مايلي:

لم يُقبض على نيكو بيليك قط بسبب جرائمه. لا تزال قصص ذلك الصربي تُروى في Liberty City من حين إلى آخر، ويتم ذكره في الكثير من العناوين الإخبارية، وهناك فيلم وثائقي عنه.

تسبب تسارع الأحداث في GTA 4 إلى تحولات هائلة في القوى في عالم الجريمة وإضعاف جميع العصابات على مدار اللعبة الأمر الذي يمهد الطريق لعائلة Von Crastenburg لتنمو بسرعة كبيرة.

بالحديث عن شخصية نيكو بليك سمعنا مؤخراً إشاعة بأن هناك نسخة محسنة من جي تي ايه 4 قادمة قبل GTA 6.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق