رياضة

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح سبب رحيل ساديو ماني



تحدث ستان كوليمور مهاجم نادي ليفربول السابق عن الأسباب التي دفعت الدولي السنغالي ساديو ماني لمغادرة الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والانضمام الى صفوف بايرن ميونخ الألماني في صفقة صدمت الكثيرين من جماهير الأنفيلد.


وقال ستان كوليمور، في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية أن السبب الرئيسي في رحيل ساديو ماني هو عدم قدرته على أن يكون الرجل الأول في نادي ليفربول في ظل تواجد الدولي المصري محمد صلاح على قمة الريدز خلال السنوات الخمس الماضية.


أضاف ستان كوليمور: “أي لاعب لعب في بايرن ميونخ، سيُخبرك عن مدى مهنيتهم ومرافقهم والأشياء التي يملكها النادي لخلق تجربة لا تُصدق، اللعب في ألمانيا سيكون تحديًا جديدًا وأنا أرى أنه مُستعد لذلك”.


وواصل ستان كوليمور: “يمكنني أيضًا أن أفهم عندما يقول ماني إنه لم يعامل مثل أسطورة في ليفربول، عندما يكون لديك محمد صلاح وماني فيرمينو، تنظر إليهم على أنهم ثلاثة، لا تختار أي شخص كرجل مهم”.


وشدد ستان كوليمور: “لقد كان قرار ساديو ماني بالانسحاب من ليفربول من أجل بايرن ميونخ بمثابة صدمة للعديد من مشجعي الريدز، لكن سيكون هناك الكثير من لاعبي كرة القدم السابقين الذين يفهمون قراره تمامًا”.


وأضاف: “ساديو بالطبع محق، لماذا؟ لأن كلاعب في بعض الأحيان يجب أن تعرف فقط متى يكون الوقت مُناسبًا للمُضي قدمًا وتجد تحديًا آخر”.


وأكد ستان كوليمور: “وإذا اخترت لاعب واحد فقط، يمكنك إلقاء نظرة على الأرقام والألقاب الفردية والجوائز وربما تقول بسبب ذلك إنه صلاح، لقد رأينا بعضًا من لغة الجسد بين ماني وصلاح، نعلم أنه لا يوجد الكثير من الحب بينهما، لذلك أنا أتفهم رحيل ماني”.


وقال ستان كوليمور: “الآن ماني في نادي ممتاز في أوروبا، يُمكنه الوصول إلى المراحل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، والفوز بلقب الدوري الألماني الحادي عشر على التوالي، والفوز بكأس ألمانيا، وسيكون الرجل الأول في بايرن”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق