العاب

انطلاق الموسم الأول للعبة Apex Legends Mobile باسم Cold Snap

علمنا في نهاية الشهر الماضي أن Apex Legends Mobile حققت «ثلث» أرباح الاسبوع الأول للعبة Call of Duty Mobile، أي ما يقرب من 5 ملايين دولار من خلال أسبوعها الأول بالأسواق اعتمادًا على إنفاق اللاعبين، ومؤخرًا تم الكشف عن الموسم الأول للعبة المعركة الملكية التي ستحصل على دعم مماثل للعبة الأصلية على المنصات الرئيسية.

أعلنت كل من EA  و Respawn Entertainment عن إطلاق تحديث جديد للموسم الأول للعبة Apex Legends Mobile بعنوان Cold Snap والمتاح الآن لجميع اللاعبين. وقد نجحت اللعبة بالوصول إلى 23 مليون لاعب عالمياً منذ إطلاقها. ويعد Cold Snap الأول في سلسلة من التحديثات المكثفة والتي يخطط لها الفريق لدعم اللعبة، ويتضمن عدداً من المزايا مثل نظام Battle Pass الجديد والذي يحتوي على العديد من العناصر التي يمكن للاعبين الحصول عليها، بالإضافة إلى وصول إحدى أكثر الأساطير شعبية من نسخة البي سي ومنصات اللعب إلى نسخة الجوال، اللصة المشهورة Loba.

يقدم تحديث Cold Snap أيضاً نظاماً جديداً باسم Climatizer Town Takeover والذي سيحدث تغييرات جذرية في الطقس في مناطق معينة من خريطة World’s Edge، حيث ستثلج الخريطة في مواقع مختلفة خلال المباريات وستُقدم للاعبين عدداً من المكافآت. عند عمل النظام، سيتمكن اللاعبين من البحث عن صناديق loot box جليدية في خريطتهم المصغرة تحتوي على الماسات (عملة في اللعبة) والتي يمكن استخدامها لشراء عناصر نادرة من المتجر الموسمي. كما يمكن الحصول على هذه العملات من اللاعبين الآخرين بعد التغلب عليهم.

سيتمكن اللاعبين من اللعب بشخصية Loba عند وصولهم إلى المستوى 25 في Battle Pass، أو الحصول عليها من المتجر في أي وقت. كما ستوفر خاصية Legend Progression في Apex Legends Mobile العديد من المزايا والقدرات الجديدة للاعبي Loba، منها القدرة على الاستحواذ على لافتات الخصم. ويقدم تحديث Cold Snap بطاقة Battle Pass جديدة بالكامل، تأتي بخيارين هما Battle Pass Premium وBattle Pass Premium Plus يقدمان عدداً من المزايا للاعبين تتضمن:

Battle Pass Premium:

  •         تصميم ظاهري أسطوري (Octane – Ice Climber)
  •         تصميم ظاهري أسطوري (Bangalore – Winter Ghillie، Bloodhound – Snow Prints)
  •         تصميم ظاهري لسلاح (EVA-8 Auto Shotgun، Devotion LMG)
  •         مكافآت أخرى عديدة (لافتات، إيموتس، حزم Syndicate وأكثر)
  •         800 قطعة Syndicate ذهبية

Battle Pass Premiums Plus:

  •         محتوى Battle Pass Premium
  •         رقصة Happy Rules
  •         برواز باتل باس حصري
  •         نقاط XP خاصة بالـ Battle Pass إضافية بنسبة 80%
  •         500,000 نقطة XP خاصة بالـ Battle Pass
  •         برواز حصري

تُعد Cold Snap واحدة من عدة تحديثات يتم التخطيط لها للعبة Apex Legends Mobile، وسيتم إضافة أساطير وخرائط وأنماط لعب جديدة بشكل مستمر. إضافة إلى إطلاق شخصية Loba على الجوال والطابع الشتوي، يقدم Cold Snap أيضاً عدداً من التحديثات الأخرى منها نمط مؤقت يدعى Armed and Dangerous: Snipers and Shotguns، وعدد من الإصلاحات والتحديثات والتي يمكن التعرف على تفاصيلها من خلال هذه الملاحظات.

Apex Legends Mobile هي لعبة باتل رويال إستراتيجية يتحكم فيها اللاعب بعدد من الأساطير المختلفة والمنافسة من خلال أسلوب لعب جماعي ونظام قتال مبتكر وسريع الخطى في نسخة مبنية ومُصممة خصيصاً للهواتف الذكية، ما يجعلها أحد أفضل ألعاب التصويب في العالم.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق