رياضة

الدوري المغربي.. الوداد المتصدر يواجه نهضة بركان والرجاء مع أولمبيك آسفى



يحل فريق الوداد البيضاوى المغربى ضيفا ثقيلا على نظيره نهضة بركان، في المواجهة المقرر إقامتها في الثامنة والربع من مساء اليوم، الأربعاء، على الملعب البلدي لبركان، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المغربي بالموسم الجارى 2021-2022.


ويدخل الوداد مواجهة اليوم وهو يتربع على صدارة ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 19 هدفا، في المقابل، يأتي فريق نهضة بركان في المركز السادس برصيد 35 نقطة.


ويسعى فريق الوداد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة والاقتراب خطوة أكبر من التتويج بالدوري المغربي، خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي يلقاها من الرجاء البيضاوى الوصيف.


وفى نفس التوقيت، يلتقى فريق الرجاء مع ضيفه أولمبيك آسفي، في اللقاء الذى يستضيفه المركب الرياضي محمد الخامس.


ويأتي فريق الرجاء في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 15.


وكان الرجاء فوزاً مستحقاً على نظيره الوداد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “مركب محمد الخامس” ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المغربي للموسم الحالي 2021-2022.


سجل هدفي المباراة النجم محسن متولي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45، و87 على التوالي.


وشهدت المباراة 3 حالات طرد بعدما أشهر الحكم الى محسن متولي بعدما توجه الى الجماهير وأشار بحركة غير لائقة الى الجماهير عقب تسجيل الهدف الثاني، فيما حصل لاعب الوداد جوفيل تسومو في الدقيقة 89 من عمر المباراة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق