العاب

تقرير: سوني أوقفت بيع بطاقات PlayStation Plus للمتاجر

يبدو أن شركة Sony توقفت عن بيع بطاقات PlayStation Plus الخاصة بمتاجر التجزئة تزامنًا مع إطلاق الخدمة بشكلها الجديد، ما يعني أن تجديد اشتراكك على PS4 أو PS5 سيكون مقتصرًا على متجر بلايستيشن الرقمي فقط.

ظهرت هذه المعلومات لأول مرة في تقرير موقع XGP، والذي أوضح أن متاجر التجزئة حول العالم اعتادت بيع بطاقات PlayStation Plus التي تقدم عضوية لمدة شهر واحد أو ثلاثة أشهر أو 12 شهرًا، وعلى ما يبدو أن تلك البطاقات  لم تعد متاحة لتجار التجزئة التابعين لجهات خارجية، والذين يعتمدون حاليًا على بطاقات الهدايا الخاصة بمتجر بلايستيشن للحصول على الرصيد المطلوب لشراء لعبة ما أو الاشتراك في خدمة محددة.

مازالت بطاقات PlayStation Plus مدرجة في بعض المتاجر العالمية، بما في ذلك Best Buy و Target في الولايات المتحدة، إلا أنها لم تعد متوفرة في متاجر أخرى مثل Walmart، ولم يتم العثور عليها على متجر أمازون، على الرغم من أن بعض التجار مازالوا يعرضونها على المتجر الرقمي.

مازالت بطاقات PlayStation Plus تُباع في Currys في المملكة المتحدة، لكنها لم تعد متوفرة في Amazon أو Game أو Smyths أو Argos، وجميعهم يقدم حاليًا بطاقات الهدايا فقط.

بينما لا تزال بطاقات هدايا PlayStation Plus مدرجة على موقع PlayStation UK على الشبكة، فإن تحديد خيار “الشراء الآن” يعيد توجيه المستخدمين إلى صفحة مختلفة لبطاقات هدايا للمتجر نفسه وليس لخدمة الاشتراك المدفوعة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق