رياضة

ليكيب: باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع مدرب نيس والإعلان الخميس



كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن مسئولى نادى باريس سان جيرمان توصلوا لاتفاق مع نيس لتولي كريستوف جالتييه مدرب الأخير، تدريب نادى العاصمة الفرنسية، بدءا من الموسم المقبل 2022-2023 خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.


وأضافت الصحيفة أنه بعد مفاوضات استمرت عدة أيام، اتفق ناديا نيس وباريس سان جيرمان على مبلغ يقارب 10 ملايين يورو ليتولى كريستوف جالتييه تدريب بطل فرنسا فى الصيف الحالى.


وأوضحت الصحيفة أنه يعتمد الإعلان الرسمي عن تعاقد باريس سان جيرمان مع  كريستوف جالتييه صاحب الـ55 عاما، على التواصل لاتفاق مع الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو ووكيله على فسخ تعاقده مع نادى العاصمة الفرنسية، والذي من المتوقع أن يتم بحلول يوم الخميس المقبل.


ويرتبط الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2023، لكن مسئولى النادي قرروا فسخ التعاقد معه، من أجل تعيين مدرب جديد يستطيع تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.


وكانت تقارير صحفية فرنسية قد كشفت عن رصد إدارة نادي باريس سان جيرمان 10 ملايين يورو تعويضا لنادي نيس لحسم التعاقد مع المدير الفني كريستوف جالتييه خلال الفترة الحالية لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الباريسي.


ووفقا لموقع إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان يرصد من 8 إلى 10 ملايين يورو تعويضا يمكن دفعه لإدارة نادي نيس للحصول على خدمات المدير الفني المرتقب للفريق الباريسي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق