رياضة

روديجر: أريد الفوز بكل الألقاب مع ريال مدريد وسأقاتل للعب أساسياً



أبدي الألماني أنطونيو روديجر سعادته البالغة بانضمامه لفريق ريال مدريد بشكل رسمي، اليوم الاثنين، بعد خضوعه للفحص الطبي وتوقيع عقود انتقاله إلى الميرنجي.


وقال أنطونيو روديجر، سأقدم كل شيء لهذا النادي، أريد أن أفوز بكل الألقاب الممكنة، شكراً جزيلاً لكم وهلا مدريد.


وأشار النجم الألمانى إلى أنه خلال الحديث مع أنشيلوتي أخبرني بأنه يثق بى وأنه يتوقع الكثير ويمكننى مساعدتهم، نحن نتحدث عن أنشيلوتي ونعلم بالفعل أن هناك منافسة فى مدريد لكنني مستعد للقتال من أجل مكاني.


وتابع روديجر، “معي لا تعرف أبداً ما يمكن توقعه خارج الملعب، أحب التحدث والدردشة والرقص، ولكن فى الملعب أنا جاد جداً، لا أحب المزاح، أحب القيادة وأشعر بأهميتها ولكن الشيء المهم هو تعلم اللغة الإسبانية قدر الإمكان وبأسرع ما يمكن، في بعض الأحيان تتحدث إلى زملائك ولكن القدوم إلى هُنا كان قرارا شخصيا، لم أتحدث إلى كروس وكورتوا وهازارد”.


وأضاف روديجر، المرة الأولى التى كان هناك اتصال بين ريال مدريد ووكيلي كانت فى سبتمبر والمرة الثانية التى تحدثت فيها مع أنشيلوتي كانت فى أبريل، كان هذا هو الشيء الأكثر أهمية، كان على أن أتخذ قرار اللعب مع مدريد ومع أنشيلوتي”.


وأوضح النجم الألمانى، أتذكر رونالدو نازاريو، لقد كان مثلي الأعلى، أردنا جميعاً أن نكون مثله، زيدان أيضاً والهدف الذى سجله ضد ليفركوزن، بالنسبة لى فإن الحصول على فرصة اللعب في عدة دوريات أمر رائع. الدوري الألماني بدني للغاية وإيطاليا تكتيكية للغاية وتتعلم التحكم في كل مباراة. في الدوري الإنجليزي كل مباراة لها كثافة عالية اللعب في إسبانيا تمثل تحدياً جديداً بالنسبة لي.


واستكمل روديجر، ريال مدريد يمتلك لاعبين جيدين جداً، خاصة فى مركزي، لكنني متأكد من نفسى وأنا هنا للمُنافسة وهو أمر مهم، لقد كانت مباراة مدريد وتشيلسي في الأبطال خاصة للغاية، كانت صعبة للغاية. بالنسبة لي كانت المرة الأولى في البرنابيو. بالنسبة لي كانت هناك مشاعر لا تصدق، بعد 0-3 كان هناك جو رائع. إن القدرة على اللعب لنادٍ مثل هذا أمر لا يصدق.


وأتم روديجر، أهم شيء هنا هو الفوز وقد أثبت ذلك على مر السنين وعلى الرغم من وجود شكوك إلا أن مدريد تمكن من الحصول عليها وحقق الأهداف.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق