رياضة

أهداف الأحد.. تعادل مثير بين الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري



أقيمت أمس الأحد 19 – 6 – 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري، فضلا عن مواجهة الترجي والأفريقي في قمة الدوري التونسي.


أهداف الدوري المصري

 


الأهلي 2-2 الزمالك


حسم التعادل الإيجابى مباراة الأهلي مع الزمالك بهدفين لمثلهما خلال اللقاء الذى جمع بينهما منذ قليل باستاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.


سجل للأهلي محمد شريف وصلاح محسن، فيما سجل للزمالك، بن شرقي وشيكابالا، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة من 21 مباراة، كما يرتفع رصيد الأهلي إلى 43 نقطة جمعها من 18 مباراة.


 


أهداف الدوري التونسي 

 


الترجي 3-1 الأفريقي


حقق فريق الترجى التونسى انتصارا هاما على نظيره الأفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج بمسابقة الدوري التونسي بالموسم الجاري 2021-2022.


سجل محمد أمين توجاي هدف التقدم لصالح الترجى في الدقيقة 20 من زمن المباراة، ونجح زهير الذوادي في تسجيل هدف التعادل للأفريقي في الدقيقة 33 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، وسجل كوليبالى الهدف الثانى للترجى فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، قبل أن يختتم حمدو الهونى الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


 



الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق