رياضة

الترجى يواجه الأفريقى فى ديربي نارى بالدوري التونسي الليلة



يحل النادى الأفريقي التونسي ضيفاً ثقيلاً على الترجى فى الديربي المرتقب المقرر إقامته فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج بمسابقة الدوري التونسي بالموسم الجاري 2021-2022.


ويدخل فريق الترجى، بقيادة مدربه الجديد نبيل معلول، مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج برصيد 17 نقطة، حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته وزيادة حظوظه للتتويج بلقب الدوري التونسي هذا الموسم.


وتشهد مباراة الليلة الظهور الأول لفريق الترجى بعد تعيين نبيل معلول مديراً فنياً جديداً للفريق خلفاً لراضي الجعايدي الذي تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج والخروج المخيب من بطولة الكأس، ويمتد عقد نبيل معلول وفقاً لبيان نادي الترجي حتى يونيو 2024.


ولم يبق أمام الترجي في هذا الموسم سوى المنافسة على لقب الدوري التونسي، بعدما ودع بطولة كأس تونس من الدور ثمن النهائي أمام فريق من الدرجة الثانية.


وفى المقابل، يحتل فريق الأفريقي المركز الثالث فى جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي هذا الموسم برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الترجى المتصدر ونقطتين عن الاتحاد المنستيري الوصيف.


ومن المقرر أن يديربي ديربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي الحكم هيثم قيراط، وسيكون أمير الوصيف حكما للفيديو.


وفى نفس التوقيت، يحل الصفاقسي ضيفا ثقيلا على نظيره اتحاد بن قردان، في المواجهة التي يستضيفها ملعب “7 مارس”.


من جانبه،  أكد نبيل معلول المدير الفني الجديد لفريق الترجي التونسي أنه قبل المهمة دون تفكير، وأنه سعيد بالعودة من جديد للتأكيد على أنه لا يمكن التخلي عن مثل هذه المواقف.


أوضح نبيل معلول: “أتطلع للفوز ببطولة الدوري التونسي وسنعمل على المنافسة حتى النفس الأخير من اللقب”.


وشدد نبيل معلول: “الترجي داري، الاتفاق ينص على تدريب الفريق حتى يونيو 2024 وقبلت تولي المهمة من الآن دون انتظار بداية الموسم القادم، وهدفنا هو الفوز بالبطولة من ثم التفكير في التعاقدات الجديدة، في الموسم القادم وفي دوري أبطال أفريقيا”.


وتابع نبيل معلول قائلاً: “جماهير الترجي من حقها المطالبة بدوري أبطال أفريقيا، كلنا نتمنى أن نعيد الثلاثية، وسنحاول تحقيق ذلك، لأن قدر النادي وجماهيره هو المنافسة على الألقاب والفوز بها”. 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق