العاب

ألعاب The Quarry و High on Life كانت عناوين حصرية لمنصة Goggle Stadia

أوضحت تقارير جديدة أن مجموعة من الألعاب الصادرة والمعلن عنها مؤخرًا مثل The Quarry و High on Life كانت مخصصة في الأساس لمنصة Google Stadia بصفتها ألعاب حصرية، قبل أن تقرر Google تقليص حجم الإنفاق على قسم الألعاب وخدماتها الرقمية.

صدرت لعبة The Quarry قبل أيام قليلة للأجهزة الرئيسية من تطوير Supermassive Games ونشر 2K Games، أما High on Life فقد تم الكشف عنها مؤخرًا في مؤتمر Xbox من قبل مبتكر Rick and Morty، والمثير للاهتمام أن كلاهما بدأ مسيرته كعناوين حصرية لمنصة Google Stadia قبل أن ينتهي بهما المطاف على أجهزة أخرى.

وفقًا لمصدرين تحدثا إلى Axios، تم الاتفاق مع Google على تلك المشاريع قبل أن تقرر الشركة تقليص حجم أعمالها الداخلية لقسم الألعاب، ما يعني أنها أجبرت المطورين في النهاية على العثور على ناشر آخر.

قال ممثل شركة Take-Two أن شركة Supermassive Games كانت تبحث عن شريك لنشر اللعبة مع اقتراب عملية التطوير من نهايتها، بينما رفض مطور High on Life التعليق على تلك الأخبار أو الحديث عن منصات أخرى غير المعلن عنها.

يشار إلى أن Google أعلنت أنها وقعت عقد لعبة غير معلنة مع فريق Supermassive Games في يوليو 2020، ولكن لم يتم عرض اللعبة مطلقًا، كل هذا قبل أن تقرر الشركة في العام الماضي إغلاق جميع فرق تطوير الألعاب الداخلية لديها من أجل التركيز على الشراكة مع استوديوهات الطرف الثالث.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق