رياضة

6 ألقاب و120 هدفا.. ماذا قدم ساديو مانى فى مشواره مع ليفربول؟



اقترب النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، من الرحيل عن صفوف الريدز بعدما قضى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات منذ عام 2016 حتى الآن.


وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع النجم السنغالى ساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ولعب مانى 269 مباراة مع ليفربول منذ موسم 2016-2017 حتى الآن، حيث انضم للريدز قادما من صفوف ساوثهامبتون.


وسجل مانى بقميص ليفربول 120 هدفا وصنع 38 هدفا آخرين، وتوج بستة ألقاب متنوعة هى “الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، الدرع الخيرية، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين”.


وأحرز مانى 24 هدفا مع الريدز في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة على 90 هدفا في الدوري الإنجليزي، وهدفين بكأس السوبر الأوروبى، و4 أهداف بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.  


وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، نقلا عن تقارير ألمانية، أن صفقة انتقال مانى من ليفربول إلى بايرن ميونخ تمت بعد التوصل لاتفاق كامل بين الطرفين.


وأضافت الصحيفة أن صفقة انتقال مانى للفريق البافارى تقدر قيمتها بـ35 مليون جنيه إسترلينى، وهى القيمة المالية التى وافق عليها ليفربول بعد رفض العديد من العروض المقدمة من بايرن ميونخ الفترة الماضية.


وأوضحت الصحيفة أنه من المنتظر أن تصل مدة العقد الذى سيوقعه مانى مع الفريق البافارى الفترة القليلة المقبلة لـ3 سنوات.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق