رياضة

والدة رونالدو تهنئ حفيدها جونيور بعيد ميلاده الـ12 بصورة ورسالة


حرصت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على تهنئة ابنه الأكبر جونيور بمناسبة عيد ميلاده الـ 12، حيث إنه من مواليد 17 يونيو 2010، ونشرت ماريا صورة لها مع حفيدها الأكبر من كريستيانو رونالدو على موقع “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مبروك عزيزى أتمنى لك يوما سعيدا جدا، قبلات من جدتك”.


حساب والدة رونالدو على انستجرام


فى سياق آخر، كشفت تقارير إخبارية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يجنى أرباحاً خيالية من حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح كريستيانو 37 عاماً أول شخص فى العالم يتخطى حاجز 450 مليون متابع عبر منصة “إنستجرام”.


ويتضمن حساب قائد منتخب البرتغال 3315 منشورا ويتابع حسابه 515 مستخدما من المشاهير ولاعبى الكرة والأندية حول العالم، ويعد صاروخ ماديرا من أكثر المستفيدين ماليا من عالم السويشال ميديا.


وتفوق رونالدو، الذى يتابعه أكثر من 700 مليون على منصات التواصل الاجتماعي، منها إضافة إلى متابعيه في تطبيق “إنستجرام”، نحو 150.8 مليون شخص عبر موقع “فيسبوك”، وأكثر من 100 مليون عبر “تويتر”، على عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر التي لديها 347 ملايين متابع، ويحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثالثًا برصيد 336 ملايين متابع.

ابن رونالدو
ابن رونالدو وجدته


وكشفت العديد من التقارير الإنجليزية أن رونالدو يعد الأكثر استفادة مالياً على مستوى العالم من حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صاحب الأعلى متابعة من قبل جماهيره وعشاقه في أرجاء المعمورة.


وأكد موقع“Hopper HQ” أن رونالدو يتقاضى 880 ألف إلى مليون دولار مقابل كل منشور إعلاني يشاركه مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وأوضحت التقارير الإنجليزية أن عدداً من المنشورات التي يقوم بنشرها كريستيانو رونالدو سنويا تتخطى الراتب الذي يتقاضاه من ناديه مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر”، المقدر قيمته بـ26 مليون جنيه إسترليني فى الموسم الواحد، أى ما يعادل 32 مليون دولار أمريكى تقريبا.


وأكد صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ميسي يصل المبلغ الذى يتقاضاه مقابل كل منشور على حسابه على منصة “إنستجرام” من 651 ألف إلى مليون دولار، حيث إن 4-5 منشورات شهريا كفيلة فى تخطى راتبه الشهرى مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق