رياضة

جول مورنينج.. مخيتاريان يسطر التاريخ فى مانشستر يونايتد بتسديدة العقرب



قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


جول مورنينج” تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


 المباراة التى جمعت مانشستر يونايتد وارسنال فى 26 ديسمبر 2016، ضمن الجولة 18 من موسم 2016 – 2017 فى الدورى الإنجليزى، والتى انتهت وقتها بفوز يونايتد 3 / 1.


النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان أذهل الجميع بعدما سجل هدفا خياليا لفريقه السابق مانشستر يونايتد فى شباك سندرلاند، من تسديدة رائعة للغاية بكعب قدمه، على طريقة “العقرب”.


مخيتاريان سدد الكرة ببراعة شديدة بعدما وصلته تمريرة عرضية من النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، ورغم أن الهدف كان به شبهة تسلل، إلا أنه احتسب ، وكان من أفضل أهداف الدورى الإنجليزى طوال الموسم وضمن الأفضل فى تاريخ الشياطين الحمر.


وانتقل مخيتاريان أول أمس الاثنين لصفوف أرسنال فى صفقة تبادلية، انتقل بموجبها النجم التشيلى أليكسيس سانشيز لمانشستر يونايتد، ليرتدى اللاعب الأرمينى قميص الجانرز بعد موسم ونصف الموسم مع الشياطين الحمر.     


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق